المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2012-03-21 06:12:10

وشم "مغناطيسي" يُغنيك عن.. رنّات الهاتف

واشنطن - وكالة قدس نت للأنباء
لا تزال أفضل الهواتف الذكيّة غير قادرة على تنبيهنا بشأن المكالمات أو الرسائل الواردة إلينا من دون إستخدام الرنات العالية أو الإرتجاجات الخفيفة التي قد لا نلحظها، لكن شركة (نوكيا) تسعى للحصول على براءة إختراع لـ"وشم مغناطيسي" يُشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكة بسيطة في جلده.

ونقلت "يو بي أي" عن موقع "لايف ساينس" الأميركي أن شركة (نوكيا) تسعى للحصول على براءة إختراع لـ"وشم مغناطيسي" يُشعر الشخص بتلقيه مكالمة من خلال حكة بسيطة في جلده، مشيرة الى أنه في حال أصبحت فكرة (نوكيا) واقعاً، فهذا يعني إنتهاء أيام المكالمات المفقودة والرسائل غير المقروءة في السينما أو خلال حضور حفل موسيقي.

وسيكون بإمكان أصحاب هذه الهواتف تشغيل خاصية إرسال بعض النبضات المغناطيسية، القصيرة القوية لتؤشر إلى تلقي رسائل من بعض الأصدقاء، والضعيفة الطويلة لتؤشر إلى أن بطارية الهاتف قد أوشكت على الإنتهاء.

وقد تتكون هذه الأوشام الجلدية من مغناطيس دائم يمكن أن يكون مصنوعاً من عناصر مثل النيودينيوم المستخدم في السيارات الهجينة وأقراص الحاسوب الصلبة.

وفي حال لم تعجبك فكرة الوشم المغناطيسي فإن (نوكيا) قد توفّر لك خيارات أخرى مثل الرذاذات المغناطيسية المؤقتة، أو الطبعات، أو ربما أحزمة ساعات.


مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورلقاهنيةمعممثليالصحافةالأجنبيةفيالأراضيالفلسطينية
صوراشتيةيستقبلوفدامنالصحافيينالرومانيين
صورالاحتلاليشددمناجرااتالدخولللبلدةالقديمةبالخليل
صورقواتالاحتلالتجرفأراضيزراعيةوتهدمسلاسلحجريةغرببيتلحم

الأكثر قراءة