المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2013-05-31 13:31:47

جرائم بحق الانسانية


ظهرت في الآونة الاخير أحدث كثير من جرائم القتل البشعة في قطاع غزة وما يحدث هو احداث مؤسفة للغاية وجرائم بشعة بحق الانسانية والضحية الشعب المظلوم المنكوب منذ اعوام وهوا يسفك دمائه واعراضه ولمن يجب احد
وما يجري في قطاعنا الحبيب هو ناتج عن عدم الاستقرار والامن الغير موجود في القطاع لذا على الحكومة تاخد في عين الاعتبار كل هذه الجرائم وغيرها .
اذا لم تقف هذا الحوادث الذي ترتكب بحق المواطن الفلسطيني سوف يشهد القطاع العديد من هذه الحوادث يجب علي المسؤولين العمل الجاد من وقف هذه الخطوة الخطيرة الكثير عتبرها مهنة تجلب له الرزق وغيرها من العديد مثل هذه الحالات .
شهدت محافظة خان يونس 3 جرائم قتل خلال اسبوعين اصبع الكل متخوف علي حياته بكل علي محلة الذي يجلب لة الرزق يفكر بما يجري في القطاع من القتل والنهب والسرق وغيرها ...
وشهدت مدينة غزة جرئمه بشعة جدا وهيا قتل الصحفي المغدور له معتز ابو صفية وهذه هيا وصمت عار علي كل متخاذل وساكت علي هذه الحوادث التي تؤدي قطاع غزة الي الهلاك والدمار .
" نعيب زمننا والعيب فينا "هذه هي المقولة المشهورة تأخذ في عين الاعتبار .

حصاد اخبار الحوداث في قطاع غزة ليوم الخميس 30/5/2013 ..
1_مقتل الصراف أمين شراب "ابوعلي" 62 عاماً طعناً بسكين داخل محله قرب المسجد الكبير وسط البلد في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
2- وفاة الشاب عبد محمد شراب ابو مروان30 عام بنوبة قلبية صباح اليوم بخان يو نس ..
3-مصرع المواطن زياد ابو موسى 43 عاماً بعد سكبه مادة البنزين على جسده قرب مفرق "موراج" شمال رفح.
4-على بحر غزة: جثة منزوعة الملابس وعليها آثار تعذيب وضربات في الرأس
5-أصدرت المحكمة العسكرية حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت، صباح الخميس، بحق المواطن (ز.م) المتهم بالتخابر مع العدو "الإسرائيلي".
6-وفاة المواطن " خليل أبو المعزة " جراء سقوطه من فوق منزله في حي المجادلة بمخيم الشاطئ ، علما أن اليوم هو عرس ابنه كل هاد عنا في يوم واحد 30/5/2013.
7_أحد المواطنين يقدم على طعن صيدلي بداخل صيدليته في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ويصيبه بجراح بالغة.

كتب / سامح فارس


مواضيع ذات صلة