2017-04-27 الخميس
المدينة اليوم الحالة
القدس 21
رام الله 21
نابلس 21
جنين 16
الخليل 21
غزة 20
رفح 20
العملة السعر
دولار امريكي 3.637
دينار اردني 5.134
يورو 3.972
جنيه مصري 0.201
ريال سعودي 0.97
درهم اماراتي 0.99
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-03-18 20:51:40

المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يجتمع بالإداريين والمدربين ويُسمي أعضاء اللجان

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً مع اللجان العاملة والمدربين, اليوم السبت، في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية بمدينة غزة, لوضعهم في صورة تشكيلة المكتب التنفيذي للاتحاد وتسمية اللجان ومناقشة وضع آلية عمل جديدة للمرحلة المقبلة.

بحضور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد, وأعضاء الاتحاد نادر حلاوة وتامر العبسي وسناء بخيت ولفيف من أبطال اللعبة من اللجان العاملة والمدربين, ومن ضمنهم أول بطل أولمبي فلسطيني الكابتن ماجد أبو مراحيل, والكابتن حسين بخيت, والكابتن سمير النباهين.
وافتتح رمزي القرم الاجتماع بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء ألعاب القوى وفلسطين بشكل عام, ورحب بالحضور وعلى رأسهم نبيل مبروك مؤسس ألعاب القوى في فلسطين, وقدم الشكر لكافة الإداريين والمدربين وكوادر لعبة ألعاب القوى على جهودهم الحثيثة من أجل النهوض باللعبة.
ونقل القرم تحيات مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى وأكد على أن الاتحاد سيعمل على قلب رجل واحد وبروح الفريق الواحد من أجل النهوض والارتقاء وتطوير ألعاب القوى في فلسطين.
وكشف القرم عن أسماء أعضاء اللجان العاملة في الاتحاد وكذلك توزيع المناصب الإدارية بين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وهي على النحو التالي " مازن الخطيب رئيساً للاتحاد, ورمزي القرم نائباً للرئيس, وفاطمة الفقيه أميناً للسر, وماريان خوري أميناً الصندوق, ونادر حلاوة رئيساً للجنة المسابقات بالمحافظات الجنوبية, ومأمون بالو رئيساً للجنة المسابقات بالمحافظات الشمالية, وتامر العبسي رئيساً للجنة الفنية في المحافظات الجنوبية, و ساهر جودة رئيساً للجنة الفنية في المحافظات الشمالية, وسناء بخيت رئيساً للجنة المرأة", ليتثنى بدأ العمل بشكل رسمي في كافة الأندية والمراكز والهيئات الشبابية, مشيداً بجهود كافة المدربين واللاعبين في الاتحاد الذين يوصلون الليل بالنهار من أجل تحقيق الإنجازات لفلسطين على مستوى اللعبة.
وبين القرم أن الاتحاد سيضع خطة استراتيجية للمرحلة المقبلة لتكون ركيزة أساسية لعمل الاتحاد المبني على أسس علمية لتحقيق رؤية واضحة المعالم لخارطة طريق الاتحاد نحو النهوض وتطوير اللعبة في كافة ربوع الوطن والشتات, انطلاقاً بالاهتمام بالفئات العمرية عبر توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع التعليم لكشف المواهب المدرسية وضمها للمنتخبات الوطنية والعمل على تطويرها.
وهنأ نبيل مبروك أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد في بداية كلمته في الاجتماع بالفوز, وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد, مشيراً أن رياضة ألعاب القوى "أم الألعاب" تعتبر متنفساً مهماً لكافة الفئات العمرية.
وتطرق مبروك إلى الحديث عن تاريخ اللعبة منذ نشأتها مروراً بالاعتراف بعضوية فلسطين في الاتحاد الدولي والعربي والأسيوي وبناء الهيكليات والنظم في الاتحاد وصولاً لمشاركات الأبطال في المحافل وعلى رأسها الألعاب الأولمبية التي شارك فيها البطل ماجد أبو مراحيل كأول عداء فلسطيني بأتلنتا, وغيره من أبطال اللعبة وتتويجاً بانتخاب أبناء اللعبة في المكتب التنفيذي للاتحاد, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم من أجل النهوض باللعبة وتطويرها على كافة المستويات محلياً وعربياً ودولياً واقليمياً.
وتحدث نادر حلاوة عضو المكتب التنفيذي والرئيس السابق للاتحاد, عن جهود الاتحاد في الدورة السابقة وحرصه على مواصلة تطوير اللعبة, مشيداً بجهود أبطال اللعبة والإداريين والمدربين ومحافظتهم على الارث التاريخي لهذه اللعبة من خلال بذل كل الجهود لتطويرها وضخ دماء جديدة من الابطال للمنتخبات الوطنية.
بدوره قال تامر العبسي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد, أن اللجنة ستقوم بوضع خطة كاملة لمباشرة العمل سيكون التعامل فيها مع الاتحاد وفقاً للتدرج للمسميات كواد اللعبة كلاً في محافظته, لافتاً إلى أن الاتحاد سيعمل على متابعة كافة متطلبات الإداريين والمدربين واللاعبين.
وأضاف العبسي أن الاتحاد سيعمل بكل امكانياته على تذليل كل العقبات أمام كوادر اللعبة وسيعمل على وضع المشكلات التي تواجههم على طاولته من أجل ايجاد الحلول الناجعة وتوفير تربة خصبة للعمل وتحقيق الانجازات.
وبين ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية في الاتحاد أن اللجنة برئاسة تامر العبسي ستتعامل مع الأبطال ومشاركاتهم في الاستحقاقات المقبلة حسب الأزمنة التي يحققها كل بطل, مشيراً أن العمل بروح الفريق الواحد هي الطريق الأمثل لتحقيق الانجازات.
واستمع المكتب التنفيذي للاتحاد إلى أهم المعيقات التي تواجه الإداريين والمدربين واللاعبين في الاتحاد, ووعد بمتابعة كافة المشكلات للعمل على حلها وفقاً لإمكانياته.
وفي ختام الاجتماع اتفق الجميع على مواصلة مشوار تطوير اللعبة والارتقاء بها والتحضير للاستحقاقات المقبلة بكل جد واجتهاد وعلى قلب رجل واحد.

 



مواضيع ذات صلة