2017-05-30الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.56
دينار اردني5.019
يورو3.966
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.949
درهم اماراتي0.969
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-03-20 13:57:59

بدء العمل بشارع طه حسين برفح مطلع إبريل القادم

رفح – وكالة قدس نت للأنباء

حدد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان، مطلع شهر إبريل القادم كموعد لبدء العمل بتنفيذ مشروع تطوير شارع طه حسين في حي خربة العدس، بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات .

جاء ذلك خلال استقبال أبو رضوان لوفد من طالبات مدرسة عباس العقاد الثانوية للبنات ، في مكتبه صباح اليوم ، بإشراف المدرسة إيناس ماضي .

وطرحت الطالبة آية النحال أبرز الإشكاليات البيئية ووضع البنية التحتية والمرافق الأساسية في محيط المدرسة وتأثيره على الطالبات ، مطالبة البلدية بمضاعفة الجهود المبذولة من أجل تطوير البنية التحتية في تلك المنطقة .

واعتبرت النحال أن حي خربة العدس بحاجة لرزمة متكاملة من المشاريع بشكل عاجل من أجل تطوير الحي والمساهمة في تحسين شبكة المواصلات والطرق في المنطقة .

بدوره، أكد أبو رضوان أن البلدية تبذل جهودها على كافة المستويات وفي أكثر من اتجاه من أجل الحصول على تمويل لعدة مشاريع متعلقة بتطوير البنية التحتية لحي خربة العدس ، ضمن رؤية البلدية لتطوير كافة أحياء المحافظة .

واستعرض أبو رضوان تفاصيل مشروع تطوير شارع طه حسين ومراحله ، مؤكدا أن البلدية تولي اهتماما مضاعفا لكافة المرافق التعليمية من أجل توفير بيئة محيطة مناسبة .

ووعد أبو رضوان بالعمل على حل كافة الإشكاليات التي تم رفعها له من خلال الطالبات ، وإدراج المنطقة المحيطة بالمدرسة ضمن مشروع صيانة وتأهيل الطرق المتوقع طرحه نهاية الأسبوع الجاري .



مواضيع ذات صلة