المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.576
دينار اردني5.043
يورو4.024
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.954
درهم اماراتي0.974
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-04-19 12:49:57

فصائل المقاومة بغزة تعلن رفضها الإجراءات الأخيرة ضد قطاع غزة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

أبدت فصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، اليوم الأربعاء، كافة الإجراءات المتخذة ضد قطاع غزة والتي كان آخرها خصم رواتب موظفي السلطة وكذلك الشؤون الإجتماعية.

وأكدت الفصائل في بيان لها عقب اجتماع عقدته، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، على ضرورة إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة، وضرورة أن تكون اللقاءات ذات طابع وطني شامل يشارك الكل الوطني فيها ليكون شاهدا على أي اتفاقية وكشف من يعطل الوصول إلى مصالحة وطنية حقيقية تنهي الانقسام.

وطالبت أبناء شعبنا في الداخل والخارج إلى أوسع حراك شعبي وجماهيري أمام السفارات والممثليات رفضا للمؤامرة التي تحاك ضد قطاع غزة ومحاولات فصله عن الوطن.

وحملت الفصائل في بيانها الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار حصار شعبنا في قطاع غزة، مؤكدةً أن صمتها لن يطول.

وقالت: "لن نترك شعبنا يعاني وأطفالنا يموتون بصمت، وأن الانفجار لن يكون إلا في وجه هذا العدو وكل من يتآمر على شعبنا الفلسطيني، ونؤكد على أنه إما رفع الحصار أو الانفجار".

وبشأن اضراب الأسرى الذي دخل يومه الثالث، وجهت فصائل المقاومة التحية إلى الأسرى وهم يخوضون معركة الكرامة والعزة والأمعاء الخاوية مسلحين بالعزيمة والإصرار على نيل حقوقهم ومتطلباتهم الإنسانية.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني في القدس والضفة لتصعيد الانتفاضة وتطوير أدواتها إسنادا للأسرى وللتصدي للممارسات العدوانية التي ينتهجها الاحتلال وحكومته المتطرفة.

كما دعت إلى أكبر حملة تضامن ومساندة على المستوى الشعبي والإقليمي والدولي لدعم إضرابهم وقضيتهم العادلة.



مواضيع ذات صلة