2017-09-19الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.518
دينار اردني4.972
يورو4.217
جنيه مصري0.2
ريال سعودي0.939
درهم اماراتي0.958
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-05-15 22:30:58

جمعية الفلاح الخيرية تنظم احتفالات تكريم حفاظ القرآن الكريم في كافة محافظات الوطن

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تنظم جمعية الفلاح الخيرية بمحافظات القدس والضفة وغزة احتفالات تكريم حفاظ القرآن الكريم بدعم من فاعلات خير من سلطنة عمان وبرعاية الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وبالتنسيق والتعاون مع وزارة الاوقاف والشئون الدينية، في إطار الاستعدادات لتنفيذ فعاليات شهر رمضان المبارك .
و شكر الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية كل من ساهم بدعم هذا المشروع والذي يتضمن توزيع الجوائز النقدية والعينية والمصاحف والقرطاسية لمدارس ومراكز تعليم القرآن الكريم وخص بالذكر" الأخوات الفاضلات في سلطنة عمان" وعلى رأسهم الشيخ أحمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وكافة الخيرين الداعمين للجمعية وفعالياتها .
كما شكر طنبورة الجهود التي بذلتها وزارة الاوقاف والشئون الدينية ممثلة الوزير الشيخ يوسف ادعيس ووكيل الوزارة بغزة و د. حسن الصيفي وكيل الوزارة في غزة وشكر كذلك دار القرآن الكريم والسنة ممثلة برئيسها الشيخ د. عبدالرحمن الجمل وكل من ساهم في انجاح فعاليات المسابقات واختيار الفائزين للتكريم.
وشكر وزير شئون القدس  د. عدنان الحسيني والشيخ محمد حسين المفتي العام لفلسطين والشيخ د.عكرمة صبري خطيب المسجد الاقصى ورئيس الهيئة العليا للمقدسات في القدس والشيخ/ عزام الخطيب مدير عام أوقاف القدس .
ومن جهة أخرى فقد أكد طنبورة على استعدادات جمعية الفلاح الخيرية لتنفيذ برامج رمضان الخيرية من وجبات افطار الصائم والافطار على الطريق لمنع حوادث الطرق وقت الافطار (التصبيرة) والسلات الرمضانية والطرود الغذائية وتوزيع أموال الزكاة وزكاة الفطر في كافة محافظات الوطن عامة وقطاع غزة خاصة بسبب ما يعانيه من حصار غاشم.
وتأتي هذه المساعدات بدعم من فاعلي خير في دول الخليج العربي ومسلمي اوروبا وبريطانيا.
وأكد طنبورة على فلسفة سياسة جمعية الفلاح في العمل باستقلالية بعيدا عن التدخل في السياسة أو المماحكات السياسية وتهدف الى خدمة أبناء شعبنا دون تمييز وتخفيف معاناته وتعزيز صموده على أرض الاسراء والمعراج



مواضيع ذات صلة