المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.567
دينار اردني5.035
يورو4.002
جنيه مصري0.197
ريال سعودي0.951
درهم اماراتي0.971
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-05-17 13:48:19
على مستوى الجامعات الفلسطينية

بوليتكنك فلسطين تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة الرسم الحر والسابعة في القصة القصيرة

فازت جامعة بوليتكنك فلسطين بالمرتبة الأولى في مسابقة الرسم الحر وبالمرتبة السابعة في مسابقة القصة القصيرة على مستوى الجامعات الفلسطينية.

حيث فازت الطالبة عبير الوحواح من تخصص الوسائط المتعددة/ جرافيكس بالمرتبة الأولى بجائرة الرسم الحر على مستوى الجامعات الفلسطينية كما وفاز الطالب صلاح الدين الزماعرة من تخصص هندسة السيارات بقصته (أقمار في غيابة الجب) بالمرتبة السابعة على مستوى الجامعات الفلسطينية في مسابقة القصة القصيرة والتي نظمتهما لجنة الأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي تحت عنوان (الأسرى).

من الجدير ذكره بأن الطالبة عبير قامت برسم الأسير الطفل البطل أحمد مناصره لتنافس أربعين زميلاً وزميله لها من طلبة الجامعات الفلسطينية للحصول على ذلك الموقع المتقدم.

كما وأهدت الطالبة عبير هذا الإنجاز لجميع الأسرى الفلسطينين والعرب في سجون الإحتلال الإسرائيلية وخاصةً للمضربين منهم عن الطعام والذين يخوضون حالياً معركة الأمعاء الخاوية منذ السابع عشر من نيسان الماضي متمنيةً لجميع هؤلاء الأسرى الإفراج العاجل والإنتصار على سجانيهم، داعيةً كافة شرائح المجتمع الفلسطيني للإلتفاف حول قضيتهم العادلة.

بدوره أوضح مسؤول قسم النشاطات اللامنهجية في الجامعة الأستاذ طارق البيطار بأن تحكيم تلك الأعمال تم من قبل مجموعة من أعلام الفن الفلسطيني في مجالي (الرسم، الكتابة) والذين أشادوا بالمستوى المتقدم لتلك الأعمال موضحاً بأن سيتم تكريم جميع الفائزين في حفل مهيب سيحضره معالي وزير التربية والتعليم العالي في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في شهر تموز المقبل.



مواضيع ذات صلة