المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.567
دينار اردني5.035
يورو4.002
جنيه مصري0.197
ريال سعودي0.951
درهم اماراتي0.971
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-05-17 22:27:46

الغرفة التجارية في محافظة شمال غزة تنظم جولة تفقدية لأسواق المحافظة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت غرفة تجارة وزراعة وصناعة محافظة شمال غزة اليوم الأربعاء جولة تفقدية في أسواق المحافظة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان بمشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن البلديات وجهاز الشرطة.
وشارك في الجولة امين صندوق الغرفة حسام نصر وعضو مجلس الإدارة عزيز مقاط  ورئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة بالإضافة الى مدراء الشرطة في المحافظة والمراكز الفرعية.
والتقى المشاركون بعشرات التجار واستمعوا لمشاكلهم التي طالبوا بسرعة حلها كما وزع ممثلو الغرفة امساكيات لشهر رمضان وورود وهدايا تذكارية على التجار والباعة الجائلين واعدين بالعمل مع الجهات المختصة على حل مشاكلهم وخصوصاً في شهر رمضان.
وقال حسام نصر امين صندوق الغرفة التجارية ان هذه الجولة تأتي في سياق اهتمام الغرفة بمعرفة أحوال التجار ومساعدتهم على تجاوز الازمة الاقتصادية التي تعصف بهم نتيجة الحصار المطبق والضعف غير المسبوق في القوة الشرائية.
وأكد نصر في كلمة له خلال الجولة ان الغرفة لن تدخر جهداً في مساعدة التجار والباعة وخصوصاً مساعدتهم في خلق بيئة تجارية مناسبة سيما في شهر رمضان، داعياً الشرطة ودوائر التنظيم في البلديات الى مساعدة الباعة وعدم الضغط عليهم.

 



مواضيع ذات صلة