المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-05-18 01:01:42
انجاز جديد للرياضة الفلسطينية ..

العداء وسام المصري يسجل رقم جديد لفلسطين في سباق 800 م

باكو - وكالة قدس نت للأنباء

حقق العداء وسام المصري إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية ورياضة ألعاب القوى على وجه الخصوص بتحقيقه رقم جديد لفلسطين في سباق 800 م بعد أن نجح بالتأهل الى النهائيات ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة التضامن الإسلامي الرابعة والتي تستمر منافساتها حتى 23 من شهر أيار الجاري.

وحل  العداء المصري في المركز الخامس من بين "8" لاعبين ضمن المجموعة  الثانية التي تعد هي الأقوى بين المجموعات في سباق 800 م ، حيث سجل رقم جديد له ولفلسطين وهو دقيقة و49 ثانية و65 جزء من الثانية, ووضع نفسة بين أفضل لاعبي المسافات المتوسطة بين دول التضامن الإسلامي.

ونال المصري إشادة إعلامية كبيرة من قبل وسائل الإعلام المختلفة المتابعة للبطولة والاتحادات المشاركة عقب أن حقق زمن جديد لفلسطين في سباق 800م.

وعبر د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن سعادته بهذا بالإنجاز الذي حققه العداء وسام المصري, مشيداً بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رغم قصر فترة الإعداد, متمنياً له التوفيق في  النهائي  وأن يحقق رقم أفضل ليضاعف من إنجازه.

وأضاف الخطيب أن عزيمة وإصرار اللاعب على تقديم الأفضل عبر التدريب والتحضير المتواصل  خلال الفترة السابقة قادته لهذا الإنجاز, معتبراً  أن ما تحقق هو فخر لكل منظومة الرياضة الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى .

وشكر الخطيب المدرب الأردني الدكتور سليمان زبون المحاضر في الجامعة الهاشمية المشرف على تدريبات العداء وسام المصري على ما بذله من جهد في تطوير مستواه.

وأكد الخطيب أن الاتحاد سيعمل على دعم ومساندة اللاعب وتوفير مقومات إعداده للاستحقاقات المقبلة والعمل على مساندته من أجل أن يحقق أرقام تأهيلية لبطولات العالم والدورة الأولمبية المقبلة.  

بدوره ثمن الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الإنجاز المميز الذي حققه  العداء المصري في سباق 800 متر, معتبراً أن ما تحقق يبشر بالخير بتقديم الأفضل خلال السنوات المقبلة على صعيد لعبة ألعاب القوى من خلال تنفيذ الخطط والبرامج التي أعدها الاتحاد.

وتمنى القرم التوفيق للعداء المصري في نهائي سباق 800 م الذي تأهل له عن جدارة واستحقاق, وأن يعمل على تحسين الرقم ويحقق نتيجة أفضل تزيد من سعادتنا بالإنجاز.

ومن المنتظر أن يخوض المصري نهائي سباق 800 م مساء اليوم الخميس، على مضمار الملعب الأولمبي في باكو الذي استضاف حفل افتتاح دورة التضامن الإسلامي.

ويضم وفد فلسطين لألعاب القوى المشارك بدورة التضامن الإسلامي في باكو كلاً من العداء مهند عيد والعداءة ميادة الصياد, والعداءة ساندرا جلايطة,  والعداء وسام المصري.



مواضيع ذات صلة