2017-09-26الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.52
دينار اردني4.973
يورو4.163
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.939
درهم اماراتي0.959
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-06-08 15:02:13

جامعة الإسراء تكرم إدارتي مشفى الشفاء والاندونيسي على جهودهم

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

زار وفد من جامعة الإسراء كلاً من مستشفى الشفاء بمدينة غزة والمستشفى الأندونيسي شمال القطاع، وكرمهم على جهودهم في خدمة طلبة كلية التمريض والمهن الصحية على مدار فصل دراسي كامل.

وتلقى 45 طالباً وطالبة من جامعة الإسراء تدريباً عملياً ضمن المساقات العملية لكلية التمريض في المشفيين على مدار الفصل الدراسي الثاني من العام 2016-2017، في أقسام الباطنة والجراحة وجراحة التخصصات.

وضم وفد الجامعة الدكتور عزات العسكري عميد كلية المهن الصحية، والدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية.

وكان في استقبال الوفد بمستشفى الشفاء، د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي، ود. حسن اللوح المدير الطبي لمجمع الشفاء، وأ. رأفت حمدونة المدير الإداري، وأ. زهير نوفل مدير التمريض، ود. أيمن السحباني مدير العلاقات العامة.

من جهته ثمن د. العسكري التعاون البناء لمستشفى الشفاء مع طلبة كلية التمريض في جامعة الإسراء، وقدر عالياً الجهود التي بذلها طاقم التمريض مع الطلبة على مدار الفصل الدراسي في أقسام الباطنة والجراحة وجراحة التخصصات.

وقدّم الشكر الجزيل لإدارة مستشفى الشفاء كل في موقعه على جهودهم البناءة في خدمة طلبة التمريض بالجامعات، وحرصهم على تلقي الطالب المتدرب أفضل التدريب لما له من أثر إيجابي على مستقبل قطاع الصحة في قطاع غزة.

بدوره رحب د. السحباني مدير العلاقات العامة بمجمع الشفاء الطبي بالوفد الزائر، مقدراً زيارتهم وحرصهم على تكريم طاقم المستشفى بعد انتهاء فترة التدريب العملية لطلبة التمريض بجامعة الاسراء.

وأكد على أن أبواب مستشفى الشفاء مفتوحة أمام طلبة التمريض في الجامعات الفلسطينية ، وأن المشفى يحرص على تقديم خدمة نوعية للمتدربين لما له من فائدة مستقبلية لقطاع الصحة.

وفي المستشفى الأندونيسي، استقبل وفد جامعة الإسراء ، كلاً من أعضاء مجلس الادارة د. صلاح أبو ليله وأ. معين المصري وأ. هشام أحمد و أ.إيهاب أبو سمعان.

وقدّم الدكتور الوادية الشكر الجزيل لإدارة المستشفى على تعاونها مع الجامعة واستيعابها لطلبة كلية التمريض المتدربين فيها، موضحاً أن الجامعة تولي أهمية خاصة بالتدريب العملي لطلابها.

وفي ختام الزيارتين قدم وفد الجامعة دروع شخصية وبرواز خشبي يحمل خارطة فلسطين.



مواضيع ذات صلة