2017-06-28الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.501
دينار اردني4.938
يورو3.979
جنيه مصري0.194
ريال سعودي0.934
درهم اماراتي0.953
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-06-14 00:12:23

اللواء فرج: الرئيس يسعى دائماً لتحقيق سلام دائم وشامل

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أكد رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، على ان الرئيس محمود عباس يسعى دائماً لتحقيق سلام دائم وشامل وإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية تعيش بأمن وسلام مع جيرانها في أرض السلام ومهد الديانات السماوية وفي هذه الأرض المقدسة التي يحيا بها الإنسان بغض النظر عن دينه وعرقه ولونه
جاء ذلك خلال إفطار جماعي اقامه جهاز المخابرات العامة تحت رعاية الرئيس محمود عباس، مساء الثلاثاء، للأيتام في محافظتي القدس ورام الله، في كنيسة الروم الملاكيين الكاثوليك برام الله.
وشدد فرج على أهمية هذه الرسالة في هذا الشهر الفضيل وخصوصاً في ظل محاولة جهات عديدة نشر أفكار التطرف والفتنة والصراع الطائفي والديني والإرهاب في المنطقة والعالم.
وأشار  فرج إلى أن ما يقوم به جهاز المخابرات العامة من إفطارات للأيتام والفقراء، تقام تنفيذاً لتعليمات الرئيس محمود عباس بالاهتمام والرعاية لكل أبناء شعبنا، خاصة هذه الفئات المحتاجة والتي يوليها الرئيس كل اهتمام ورعاية وعطف.
وقدم فرج مبلغ 25 ألف دولار باسم الرئيس كتبرع لكنيسة الروم الملاكيين الكاثوليك بمدينة رام الله، ومبلغ 25 ألف دولار تبرع لقسم الأيتام في جمعية إنعاش الأسرة، إضافة إلى عشرة آلاف دولار مقدمة من جهاز المخابرات العامة، كما تبرع بمبلغ 25 ألف دولار لمدرسة دار الأيتام في محافظة القدس باسم الرئيس، إضافة إلى مبلغ عشرة آلاف دولار من جهاز المخابرات العامة.
وشارك في حفل الإفطار محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعبد الله صيام نائب محافظ القدس، وراعي الكنيسة الكاثوليكية في رام الله الأب عبد الله يوليو، وأمين سر وأعضاء إقليم محافظة رام الله والبيرة، وقيادة ومدراء الأجهزة الأمنية في محافظتي القدس ورام الله والبيرة، وقيادة وعناصر حركة الشبيبة الطلابية في جامعات ( بيرزيت، والقدس- أبوديس، والقدس المفتوحة، والكلية العصرية).



مواضيع ذات صلة