المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.487
دينار اردني4.929
يورو4.114
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-06-14 15:42:45
عدم ترك الساحة مفتوحة للاحتلال

الاتحاد الوطني يدعو الجاليات للتحرك والاحتكاك بالرأي العام للتأثير فيه

اوبسالا – وكالة قدس نت للأنباء

أكد الاتحاد الوطني الفلسطيني ، أن الاحتلال الى زوال ، وأن دولة فلسطين مستقلة بعاصمتها القدس  وعودة اللاجئين الى ديارهم وانتصار ارداة شعبنا قادمة ، بالتحدي والإرادة والعمل النضالي المستر .

وقال عضو الهيئة التأسيسية للاتحاد عماد شعبان ، تمر الذكرى الخمسين للاحتلال وشعبنا يعاني من ويلات الاحتلال وإجراءاته التعسفية ضد شعبنا ، وعمليات تهويد مدينة القدس ومحاصرتها ، مما يتطلب العمل على اعادة الوحدة .

وجاءت كلمة شعبنا في احياء الذكرى الاليمة باحتلال القدس والتي نظمتها المجموعات الفلسطينية في السويد بحضور العضو العربي في الكنسيت احمد الطيبي والصحفية عميرة هاس  ، والعشرات من ابناء الجالية الفلسطينية

 والاتحاد الوطني الفلسطيني ، بار كارتون الرئيس السابق للجمعية السويدية الفلسطينية ، وأعضاء برلمان ، وأصدقاء الشعب الفلسطيني ونشطاء مناصرة فلسطين .

وتابع شعبان ، إن تصريحات ودعوة حكومة الاحتلال الى حل وكالة الغوث ، كذلك المطالبة بوقف رواتب عائلات المناضلين من الشهداء والأسرى ، تأكد على أن هذه الحكومة العنصرية المتطرفة ، يجب محاكمتها على جرائمها ضد ابناء شعبنا .

كما حذر شعبان من مخطط الاحتلال المستمر بالتحريض على الرئيس محمود عباس ، في خطوات لاحقة وبنفس المسلسل الذي تعرض له القائد الراحل أبو عمار ، داعيا الى وحدة وطنية في اطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

 وتوجه شعبان وباسم الاتحاد الوطني الفلسطينية بالتحية للأصدقاء السويديين الذين يشاركوا بكافة الفعاليات الداعمة لقضية شعبنا ، كما طالب الجاليات الى التحرك والاحتكاك اليومي مع الرأي العام للتأثير فيه ، وعدم ترك الساحة مفتوحة للاحتلال .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحمداللهيزورالمواطنةنسرينعودةويهنئهابنجاحزراعةالرئة
صورموسمحصادالزيتونفيقطاعغزة
صوروقفةاحتجاجيةبغزةضداغلاقالاحتلالللمكاتبالصحفيةبالضفة
صورالطالبةالشريفالأولىفيمسابقةتحديالقراةالعربي

الأكثر قراءة