المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.551
دينار اردني5.019
يورو4.173
جنيه مصري0.2
ريال سعودي0.947
درهم اماراتي0.967
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-06-18 00:00:00

صور.. كتائب الأقصى تخرج اكثر من 150 أنهوا 4 دورات عسكرية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 خرجت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد نضال العامودي" الذراع العسكري لحركة فتح، اكثر من 150 مقاتلاً أنهوا 4 دورات عسكرية " اعداد مدربين " تلقوها خلال فترات سابقة، بحضور لفيف واسع من قيادات  الكتائب في مدينة غزة.
جاء ذلك خلال مهرجان "الإرادة الصلبة" الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم وقفة لقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، تلاها عرضاً مرئياً استعرض 4 دورات تلقاها المقاتلين وهي:
1- دورة تأهيل قوات خاصة "مغاوير".
2- دورة مدفعية والصاروخية.
3- دورة مضاد الدروع.
4- دورة الأمن العسكري.
وفي كلمة قائد كتائب الأقصى "لواء العامودي" أبو أحمد، أكد خلالها على أن الكتائب تخوض معركة الإعداد والتجهيز استعداداً لأي معركة قادمة، مشيراً إلى أن مقاتلي الكتائب ما تقاعسوا يوماً عن تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن أرضهم وأبناء شعبهم ، وان قوة فتح بلوائها العظيم لواء الشهيد القائد / نضال العامودي .
وحيا أبو أحمد شهداء العملية التي وقعت في مدينة القدس أمس، مشدداً على أنه لا خيار للدفاع عن الأرض والوطن سوى الكفاح المسلح كخيار رئيسي لتحرير الأوطان.
واختتم حديثه، بالإشارة إلى أن كتائب الأقصى باقية ما دام الاحتلال جاثماً فوق أرض فلسطين، وأن الكتائب ستبقى متجذرة بحقها في الكفاح والمقاومة حتى دحر آخر جندي من فلسطين المقدسة.
وفي نهاية الحفل، سلّمت قيادة الكتائب جميع المقاتلين شهادات وفقاً للدورات التي أنهوها، والتي تلقوا خلالها تدريبات على فنون القتال المختلفة.



مواضيع ذات صلة