2017-07-26الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.557
دينار اردني5.021
يورو4.147
جنيه مصري0.2
ريال سعودي0.949
درهم اماراتي0.968
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-07-09 18:06:44

التعليم والوطنية موبايل توقعان مذكرة تفاهم لرعاية إعلان نتائج امتحان "الإنجاز"

وقّع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، بمقر الوزارة، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم لرعاية إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "الإنجاز".

 وبموجب المذكرة فإن الوزارة تمنح الحق لشركة الوطنية بإرسال نتائج امتحان الإنجاز عبر الرسائل القصيرة SMS، على أن يُخصص الناتج المالي من رسائل النتائج لصالح تمويل مشاريع تربوية تشتمل على تغطية بعض المشاركات الخارجية في المسابقات الدولية.

وحضر مراسم التوقيع على المذكرة، وكيل الوزارة د. بصري صالح والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوزام م. فواز مجاهد ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ورئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في الوطنية موبايل شادي القواسمي وليندا جابر.

من جانبه، أكد صيدم على الشراكة القوية مع شركة الوطنية موبايل من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات التي تهدف لخدمة القطاع التربوي، هذا بالإضافة للبرامج التعاونية المشتركة التي تنفذ بين الجانبين.

وأشاد صيدم بدور الوطنية وحرصها على تقوية التعاون مع الوزارة والذي يجسد روح الانتماء والمسؤولية اتجاه القطاع التعليمي والمجتمع.

بدوره، أشاد مرعي بجهود وزارة التربية والتعليم العالي وسعيها الدؤوب لتطوير المنظومة التربوية، من خلال خطوات تطويرية ملموسة والتي تهدف لإحداث نقلة نوعية على هذا الصعيد.

وقال إن هذه الشراكة ليست الأولى بين الوطنية موبايل ووزارة التربية والتعليم العالي، وذلك "إيمانا برسالة العلم والتعليم التي جعلتنا من أوائل الداعمين للوزارة  من خلال عدة برامج قمنا برعايتها مثل برنامج النشاط الحر في المدارس الحكومية، ومبادرة واجبنا لدعم الطلبة في مدينة القدس".

وأكد مرعي أن الوطنية موبايل لن تدخر جهداً لمساندة الوزارة في مساعيها المميزة لخلق نظام تعليمي يصنع المعرفة ويتماشى مع روح العصر والتطورات المتلاحقة على الصعيد العالمي.



مواضيع ذات صلة