2017-11-22الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-07-09 23:51:16

العمادي يستقبل اتحاد المقاولين وجمعية رجال الأعمال بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل السفير القطري محمد العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار غزة في مكتبه رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة، علاء الدين الأعرج، ووفد من الاتحاد ضم عدداً من ممثلي شركات المقاولات.
وبدوره شكر رئيس الاتحاد علاء الأعرج السفير محمد العمادي على جهود دولة قطر ومواقفها الثابتة في دعم القضية الفلسطينية خلال السنوات الماضية وأهمها مشاريع اللجنة القطرية، مثمناً زيارة السفير لغزة والمنطقة في الوقت الذي تُعاني فيه قطر حصاراً جائراً من بعض الدول الخليجية والعربية.
واعتبر رئيس الوفد أن هذه الزيارة التي تأتي تزامناً مع حصار دولة قطر لتؤكد للجميع على مواصلة الدور القطري الهام في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأوضاع التي تمر بها المنطقة، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها غيرت معالم قطاع غزة بشكل عام.
من جهته، شكر السفير العمادي هذه الزيارة واستعرض أمامهم أبرز انجازات اللجنة وما تنفذه من مشاريع حيوية وإنسانية شملت مختلف المجالات من مشاريع الإسكان والطرق والصحة والبنية التحتية وغيرها.
وطمأن السفير العمادي الوفد الزائر بأن دولة قطر ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية وأن اللجنة القطرية ستواصل أعمالها بشكلٍ طبيعي، موضحا أن زيارته الحالية تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع جديدة.
كما استقبل السفير العمادي، رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين علي الحايك، وعدد من أعضاء الجمعية.
وضم الوفد الزائر نخبة من رجال الأعمال الفلسطينيين الذين وجهوا شكرهم للسفير محمد العمادي ودولة قطر على جهودهم الواضحة والمستمرة في تخفيف معاناة أهالي قطاع غزة في ظل الحصار الخانق الذين يعانون منه.
وبدوره، ثمّن الحايك زيارة السفير محمد العمادي إلى القطاع في "الوقت الذي تعاني منه دولة قطر من حصارٍ جائر تفرضه بعض الدول الخليجية والعربية"، مؤكدا أن ذلك يعكس تأكيد دولة قطر على مواصلة تقديم يد العون للفلسطينيين ودعم قضيتهم العادلة حتى في أحلك الظروف.كما قال
ومن جهته، رحب السفير العمادي بالوفد الزائر مؤكدا أن" دولة قطر مستمرة في عطاءها ودعمها للقضية الفلسطينية بشكل عام، وأهالي قطاع غزة بشكل خاص"، موضحا أن" زيارته الحالية للقطاع تشمل افتتاح وتوقيع عقود مشاريع جديدة."



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجلساتالحوارالفلسطينيفيالقاهرةبإشرافالمخابراتالمصرية
صورالامطارفيقطاعغزة
صورأجواشتويةماطرةفيمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة
صورطلبةعالقونبغزةيحتجونأماممعبررفحللمطالبةبسفرهم

الأكثر قراءة