2017-09-26الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.523
دينار اردني4.984
يورو4.163
جنيه مصري0.2
ريال سعودي0.94
درهم اماراتي0.959
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-07-11 23:23:58

إقليم شرق غزة يكرم الطلبة المتفوقين في مهرجان انتصار "أسرى الكرامة"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 نظمت حركة فتح إقليم شرق غزة منطقة "الشهيد صبحي أبو كرش" مهرجانا جماهيريا تحت عنوان "انتصار أسرى الكرامة" لتكريم ثلة من المدرسين المتميزين والطلبة المتفوقين وذلك في ديوان الوادية بحي الشجاعية.

وحضر المهرجان قيادة إقليم شرق غزة ممثلة إياد حلس "أبو رافع" أمين سر الإقليم وأعضاء الإقليم وعدد كبير من الوجهاء والمخاتير والقيادات الوطنية والكوادر الفتحاوية والمدرسين وأهالي الطلبة المكرمين.
وألقت نسرين ديب كلمة قيادة منطقة الشهيد صبحي أبو كرش والتي أكدت خلالها على أن حركة فتح بقيادة الرئيس محمود عباس تحرص دوما على تكريم المبدعين، موجهة التهنئة إلى أهالي الطلبة على نجاح وتفوق أبنائهم.
وأضافت ديب أن" تسمية المهرجان باسم انتصار أسرى الكرامة يأتي للتأكيد على وقوفنا إلى جانب أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة التحدي والصمود في وجه السجان من اجل نيل حريتهم، موجهة التحية لهم داعية الله تعالى أن يمن عليهم بالحرية قريبا."

وفي كلمة الأساتذة المكرمين وجه عليان المملوك عدة رسائل إلى حركة فتح بضرورة مواصلة الاهتمام بالطلبة، وداعيا المدرسين إلى" الاستمرار في مسيرة البذل والعطاء من اجل طلابنا الذين يستحقون كل الاهتمام والرعاية"، وناشد أهالي الطلبة بضرورة العمل دوما على تفوق أبنائهم لأنهم رأس مال شعبنا الفلسطيني.
من جهتها شكرت الطالبة المتفوقة وداد الوادية كل من شارك في حفل التكريم، والذي يدلل على مدى حرصهم على المشاركة في هذا اليوم المميز، مؤكدة أن" هذه اللحظات السعيدة ستدوم بإصرار حركة فتح على الاهتمام برفعة وطننا وأبنائنا."

وتخلل الحفل الذي قدم فقراته عاهد فروانة وأحمد المبيض العديد من الفقرات الفنية والشعرية التي نالت إعجاب الحضور، وفي الختام تم توزيع الدروع والشهادات على المدرسين المميزين والطلبة المتفوقين في أجواء احتفالية رائعة.



مواضيع ذات صلة