2017-11-20الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-07-13 14:26:55

حماس: نبذل كل ما نستطيع لرفع الظلم عن أبناء شعبنا

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

أكدت حركة "حماس"، أنها تبذل كل ما تستطيع وتتحرك في كل الاتجاهات لرفع الألم والظلم عن شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المشدد المفروض على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال أمسية بعنوان "ذاكرة الشهداءي ارتكبها الاحتلال بحق العائلة خلال العدوان الإسرائيليعلى القطاع صيف عام 2014 .. تضحية ودماء" نظمتها عائلة البطش تخليداً للذكرى السنوية الثالثة الت.

وشارك في الأمسية وفد من قيادة حركة حماس ودائرة العلاقات العامة في شرق غزة ضم كل من عضو المكتب السياسي للحركة د. خليل الحية والقيادي د. ماهر صبرة والقيادي د. يوسف المنسي والقيادي هاني اسليم وعدد من مسئولي الحركة في المنطقة.

وقال القيادي في حركة حماس د. ماهر صبرة : "رجال المقاومة في غزة من كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية يسيرون على ذات الدرب ويخاطبون أمتنا ليُحصلوا الخير لشعبنا في القطاع".

وشكر صبرة الدول التي مدت يد العون والمساعدة لقطاع غزة، مستطرداً "شكراً لمصر وشكراً لقطر وشكراً لتركيا وشكراً لكل دولنا العربية والإسلامية التي ساعدت غزة".

في سياق آخر، أشاد القيادي في حماس بتضحيات عوائل شعبنا، مضيفاً "نستذكر في هذا اليوم مسيرة شعبنا العظيم ونستلهم من عبق الشهادة ومن دماء أبناء شعبنا دفعة جديدة نُجدد فيها البيعة أننا على ذات الدرب نسير".

من جانبه، قال تيسير البطش في كلمة باسم العائلة : "بعد ثلاث سنوات من المجازر البشعة التي ارتكبها الاحتلال لم يتغير الواقع شيئاً بل زاد إصرار شعبنا على الثبات والصمود والقوة في مواجهة الاحتلال".

وأضاف "نقف اليوم لاستحضار سيرة الشهداء فقوافل الشهداء كانت ولا تزال وستستمر فهم وقود العودة نحو القدس والوطن".



مواضيع ذات صلة