المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.614
دينار اردني5.119
يورو4.256
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.964
درهم اماراتي0.984
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-07-14 00:28:52

الزهار: نحاول أن "نغفر الذنوب" ولن نلدغ مرتين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار، التمسك ببرنامج المقاومة، وعدم تراجعه أي خطوة إلى الوراء.

وقال الزهار خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية امس الخميس، بعنوان "فوج الكرامة"؛ لتكريم 350 فتى متفوقا من طلبة الثانوية العامة جنوب غزة: "كما صنع أبناؤنا النصر في دراستهم، سنصنع النصر في تحرير فلسطين".

وشدد على أن هذا المهرجان ليس عابرًا؛ بل هو "خطوات راسخة لتحرير فلسطين كل فلسطين"، ونبّه إلى عدم التساوق مع المصطلحات الإعلامية حول الطلبة المتفوقين على مستوى الوطن "الضفة وغزة"، قائلاً: "هم ليسوا كذلك؛ بل الوطن فلسطين كل فلسطين دون التنازل عن شبر واحد منها".
وأضاف "إن أبناءنا المتفوقين هم أبطال يحملون مهمة تحرير فلسطين؛ لقد أسسنا هذه اللبنة، وعليكم أن تحققوها بجهدكم وجهادكم ودعاء أمهاتكم وآبائكم".

وأكد الزهار أهمية تحرير تراب فلسطين كله، والحفاظ على مقدساتها، "وأن نعيد شعبنا إلى أرضنا، ونحقق عبادة الله في الأرض التي خلقت لتكون الأرض المقدسة دائما وأبدًا".

ووقال إن حركته تحاول أن تجمع الشمل الفلسطيني، وأن "تغفر الذنوب" ومن يريد أن يقف معنا مهما كان تاريخه السابق من أجل تصليب هذا الموقف نقبل به، لكن عيوننا مفتوحة، ولن نلدغ مرتين".

وأوصى الطلبة بألّا يفارقوا صفحات القرآن من أجل العلم؛ "لأنه بهذا النور تستطيعون الوصول إلى أرض فلسطين في معركة وعد الآخرة".



مواضيع ذات صلة