المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.614
دينار اردني5.119
يورو4.256
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.964
درهم اماراتي0.984
الصفحة الرئيسية »
2017-08-03 02:32:30

فيديو.. النائب السعود يطالب حزان بالاعتذار ويصفه بـ "الداعر" و "المجرم"

عمان - وكالة قدس نت للأنباء

طالب النائب الأردني يحيى السعود ، عضو الكنيسيت الإسرائيلي أوران حزان بالاعتذار للشعب الاردني ، بعد تصريحاته المسيئة للأردنيين .
وبث السعود عبر صفحته على موقع "فيسبوك" ، تسجيلا لمكالمة هاتفية جمعته بحزان ، أجراها مراسل القناة العبرية الثانية أوهاد حيمو.
واكد السعود في المكالمة انه على استعداد لتحديد موعد جديد لـ(مبطاحة) حزان وان عليه الاعتذار لإتمام المكالمة ، وانه كان جادا في نيته ضربه .
وقال حزان ان مصلحة الاردن كمصلحة اسرائيل بالسلام، وانه يتحدث لغة دبلوماسية، وان المصلحة المشتركة هي السلام بين البلدين، وانه اراد الذهاب للجسر للحديث مع السعود ، وليس للقتال .
ورفض السعود اكمال المكالمة، بعد رفض حزان الاعتذار  وقال انه "لا يتحدث عن السلام، وإنما يتحدث عن الإساءة للشعب الأردني وجدد مطالبته بالاعتذار لاستكمال المكالمة أو أنه ينهيها." مجددا خطابه التهديدي لحزان بالقول "إذا كانوا زلمة يلاقيني وين ما بده".

وأكد السعود أنه وصل للحدود الأردنية للقتال مع حزان، مطالبا إياه بالاعتذار للشعب الأردني. إلا أن حزان قال له يجب أن نتحدث بلغة دبلوماسية وأن يكون هناك احترام متبادل. رافضا الاعتذار للأردنيين الذين دعاهم لاحترام إسرائيل كدولة يهودية.

وحين رفض حزان الاعتذار، هاجمه السعود ووصفه بـ "الداعر" و "المجرم"، وأنه هو من بادر بالإساءة ويحاول الظهور الآن كأنه "حمامة سلام". قائلا له "اقلب وجهك، اقلب" ثم أقفل الخط. وعلق حزان قائلا في النهاية "أنا أفهم أنه كان غاضبا"، داعيا إياه لشرب الماء البارد وأن يتناول الطعام (..) يفكر بمكان آخر للمبارزة. كما قال.

يذكر ان السعود وصل صباح الاربعاء لجسر الملك حسين ، لـ(مباطحة) حزان ، لكن الاخير لم يصل الى هناك بعد منعه من قبل الحكومة الاسرائيلية.



مواضيع ذات صلة