المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.616
دينار اردني5.108
يورو4.264
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.964
درهم اماراتي0.985
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-08-10 18:51:15

اعتقال 5 فلسطينيين بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات مسلحة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة فلسطينيين من قضاء الخليل خلال تواجدهم بالقدس، وذلك بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات مسلحة ضد أهداف إسرائيلية.

وذكرت تقارير عبرية بانه "تمت عملية الاعتقال للشبان من خلال نشاط مشترك لجهاز الأمن العام "الشاباك"، والجيش وشرطة الاحتلال، في بلدة العيزرية شرق القدس ."وتم نقل الشبان للتحقيق لدى أذرع الأمن بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات مسلحة. 

وجاءت عملية الاعتقال بموجب معلومات استخباراتية وردت إلى أجهزة أمن الاحتلال حول تواجد خمسة فلسطينيين في بلدة العيزرية في طريقهم لتنفيذ عمليات مسلحة داخل إسرائيل.حسب التقارير

وقامت عناصر من القوات الخاصة في شرطة الاحتلال بالتعاون مع الجيش وجهاز "الشاباك"، باقتحام العيزرية وتنفيذ عملية الاعتقال للشبان الذين غادروا بالصباح منازلهم في قضاء الخليل ومكثوا في العيزرية لساعات قبيل التوجه لتنفيذ عمليات مسلحة داخل إسرائيل.وفق التقارير

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال  الاسرائيلي لوبا السمري ان " الشرطة وأفراد المخابرات ضبطت 3 دراجات نارية وصادرتها؛ وصادرة قطعة سلاح وزي عسكري ودرع مضاد لرصاص واعتقلت شابا مشتبه به في مخيم شعفاط شرق القدس . "



مواضيع ذات صلة