2017-10-24الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.486
دينار اردني4.927
يورو4.105
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.949
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-08-11 14:20:22

جمعية ساهم تنظم مهرجان لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بمحافظة رفح

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

نظمت جمعية ساهم للتنمية المجتمعية في محافظة رفح مهرجان التفوق بعنوان ( فوج انتصار الأقصى) تكريما للطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى محافظة رفح وذلك في صالة قصر الشوق ، بحضور قيادات المجتمع المدني ووجهاء ومخاتير رفح والشخصيات الاعتبارية ونخبة من ممثلي الروابط والتجمعات الشبابية في المحافظة .

وقد حاز المهرجان على اعجاب الحضور وعموم الشخصيات الاعتبارية لما أكسبهم من سعادة وفرحة كبيرة، وشعروا خلاله بطعم التميز والتفوق الدراسي

بدورها تحدثت مديرة جمعية ساهم للتنمية المجتمعية الأستاذة مها شاهين مرحبة بالحضور كلا باسمه ولقبه وصفته الاعتبارية.

شاكرة كل من ساهم بإنجاح المهرجان ،ومهنئة الطلبة بالتفوق الرائع و متمنية المزيد من التميز والإبداع وثمنت الأستاذة مها شاهين دور المعلمين المميز في تحقيق الانجاز الجميل، وشكرت أولياء الأمور على جهودهم. وأضافت الأستاذة شاهين على أهمية تنظيم مهرجان التفوق السنوي في كل عام والذى يؤكد على دور الجمعية بالنهوض بالواقع التعليمي لطلبة محافظة رفح ، وعبرت عن فخر الجمعية واعتزازها بالطلبة المتفوقين وحرصها الشديد على أن تساهم في دعم هذا التفوق والتميز لطلبة محافظة رفح . وأكدت الأستاذة مها شاهين عن سعادتها وفخرها بهذا المهرجان الكبير ، وأن نجاح هؤلاء الطلبة من أبناء محافظة رفح يعتبر رسالة صريحة وواضحة للجميع أنه لا الحصار ولا الصعاب ولا أي شئ يمكن أن يعيق أبنائنا عن متابعة مسيرة حياتهم العلمية بعزيمة وإصرار من أجل بناء مستقبل أفضل ، مؤكدة على دور العلم في بناء الأمم وتقدم شعوبها ، كما أوضحت أننا نعمل بجهد حثيث من اجل أبنائنا الطلبة وتوفير سبل الراحة والأجواء الهادئة لهم .

وتخلل الحفل عروض غنائية وأناشيد جميلة ودبكة شعبية و تم تكريم الطلبة الأوائل بين فقرات المهرجان وتكريم مدراء المدارس ،وسط فرحة غامرة.



مواضيع ذات صلة