المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.941
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-08-11 21:21:33
إغلاق اللعبة ومحيطها

فيديو لجنة تحقيق بما حدث في مدينة ملاهي قرب رام الله

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

شكلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بالتنسيق مع النيابة العامة، لجنة تحقيق بما حدث بمدينة ملاهي قرب رام الله، وأمرت على الفور بإغلاق اللعبة ومحيطها، ومتابعة علاج المصابين.

وقالت المحافظ غنام، في بيان صحفي الليلة، "إن صحة وسلامة أبنائنا أولوية لنا، لا يمكن السماح بتعريضهم للخطر"، مشيرة إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص، ستقوم بإجراء التدابير اللازمة لعدم تكرار هذا الحدث المؤسف، و"سيحاسب كل مقصر في واجبه وعمله بهذا الإطار".

وبينت أن المحافظة على اتصال مباشر ولحظي لمتابعة أوضاع المصابين، مؤكدة أن تقديم العناية الطبية وكل ما يلزم لهم هو الشغل الشاغل للجميع حاليا، متمنية لهم السلامة.

وشددت غنام على ضرورة أخذ جميع الأماكن العامة خاصة المتعلقة بالأطفال، كافة التدابير اللازمة لتأمين سلامة أطفالنا وأبنائنا، مؤكدة أن المقتضى القانوني سيتم اتخاذه بحق كافة المقصرين.

 

وأصيب 21 مواطنا بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة في وقت سابق من مساء الجمعة، جراء سقوط إحدى الآلات في مدينة ملاهي برام الله، حسبما أفاد بيان صادر عن الشرطة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان لها، بأن طواقمها تعاملت مع خمسة أطفال أصيبوا جراء سقوط اللعبة، جرى نقلهم  إلى المستشفى الاستشاري العربي، مشيرة إلى أن بقية الإصابات نقلت بواسطة مركبات إسعاف خاصة.

وفتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله، تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، في بيان له، بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء اليوم، بلاغا يفيد بسقوط إحدى الآلات في مدينة الملاهي برام الله، مضيفا أنه تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان على الفور، حيث تبين أن برجا لإحدى الآلات سقط ما أدى لإصابة 21 مواطنا، جرى نقلهم للمستشفيات ووصفت إصاباتهم ما بين طفيفة ومتوسطة .

وأضاف ارزيقات أن رئيس نيابة رام الله والبيرة علاء التميمي قرر إغلاق منطقة الآلة التي تسببت بالحادثة ومحيطها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمتابعةخطابأبومازنفيالاممالمتحدةبالميادينالعامةفيفلسطين
صورمخيمالشاطئللاجئينفيمدينةغزة
صورسامريونيصلونداخلكنيسعلىقمةجبلجرزيمفينابلسفيليلةرأسالسنةالعبرية3656حسبالتقويمالسامري
صورافتتاحمعرضالجوافةالقلقيليةفيالبيرة

الأكثر قراءة