المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.941
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-08-23 10:49:26

"اعمار" تنظم معرض لمشاريع الصغار المبتكرون

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل اخر فعاليات مخيمها الصيفي للطلبة المتميزون في المدارس، باسم "المبتكرون الصغار"، ضم الطلبة المبدعين من عمر 11 إلى 15 عام إضافة الى عدد من ذوى الإعاقة .

واشتمل المعرض على عدة مشاريع ابتكارية نفذها الأطفال المبدعين خلال فترة مشاركتهم فى مخيم المبتكرون الصغار. وشارك في المعرض رئيس الجمعية الدكتور رامى الغمري وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ امجد الاغا والدكتور موسى ابودقة والمهندسة اسراء موسى ومدير عام الجمعية الأستاذ أنور ابوموسى وعبرت المهندسة إسراء موسى عن سعادتها لانجاح فعاليات المخيم وتحقيق النتائج المرجوة بإقامة المعرض وعرض ما ابتكره الأطفال اثناء تعلمهم واكتشافهم الأفكار.

وأكدت أن مخيم المبتكرون الصغار يساهم في انشاء بيئة تفاعلية للطلبة المبدعين، من خلال عقد مخيم صيفي يضم العديد من الأنشطة التفاعلية والإبداعية وينمي مهارات التفكير الإبداعي لدى الأطفال للخروج بمشاريع تطبيقية بناء على ما تعلمه الطفل.

وأضافت:" ان المعرض نتاج30 ساعة تفاعلية للأطفال المشاركين فى مجموعة من الأنشطة التعليمية الممتعة والمهارات العملية في الالكترونيات والأردينو، بالإضافة إلى تجارب عملية من الطبيعة في فترة ستة أيام.

ودعت موسى كافة المؤسسات التعليمية لابراز ابتكارات الأطفال الصغار وتنمية قدراتهم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمتابعةخطابأبومازنفيالاممالمتحدةبالميادينالعامةفيفلسطين
صورمخيمالشاطئللاجئينفيمدينةغزة
صورسامريونيصلونداخلكنيسعلىقمةجبلجرزيمفينابلسفيليلةرأسالسنةالعبرية3656حسبالتقويمالسامري
صورافتتاحمعرضالجوافةالقلقيليةفيالبيرة

الأكثر قراءة