المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.941
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-09-07 11:46:17

شرطة رام الله تكشف ملابسات وفاة شاب من الجلزون

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة، اليوم الخميس، ملابسات وفاة الشاب قسام جمال حسن مبارك (23عاما) من مخيم الجلزون والذي وصل للمجمع الطبي متوفيا في ساعات متأخرة من مساء امس .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا التحقيق في ظروف وفاة الشاب مبارك منذ اللحظة الاولى لوصوله للمجمع الطبي وقد دلت التحريات التي اجرتها ادارة المباحث العامة وشرطة المرور بوقوع حادث سير على طريق الجلزون- جفنا .

وأضاف، أن مركبه من نوع سكودا غير قانونية يقودها سائق وبداخلها سبعة ركاب منهم من كان جسمه خارج المركبة، وعند وصولها لمنعطف في الطريق الواصل بين مخيم الجلزون وجفنا شمال رام الله سقط الشاب مبارك من المركبة، وتصادف ذلك قدوم مركبة من نوع بيجو غير قانونية بالاتجاه المعاكس وصدمت الشاب واستمر سائقها بالسفر وقام بتسليم نفسه لجهاز الأمن الوقائي .

وأشار ارزيقات إلى أن الشرطة ضبطت المركبتين وأوقفت السائقين لحين احالتهما للنيابة العامة، مناشدا المواطنين بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية وعدم قيادتها وضرورة الالتزام بقوانين السير وشاخصاته والتقيد بالسرعة والحمولة المسموحة قانونا.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمتابعةخطابأبومازنفيالاممالمتحدةبالميادينالعامةفيفلسطين
صورمخيمالشاطئللاجئينفيمدينةغزة
صورسامريونيصلونداخلكنيسعلىقمةجبلجرزيمفينابلسفيليلةرأسالسنةالعبرية3656حسبالتقويمالسامري
صورافتتاحمعرضالجوافةالقلقيليةفيالبيرة

الأكثر قراءة