المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.941
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-09-14 19:20:27

الأحمد: استئناف لقاءات الفصائل في بيروت خلال أيام

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أكد عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، ورئيس وفد الحركة في المصالحة الوطنية، أن العاصمة اللبنانية بيروت ستستضيف خلال أيام قليلة لقاءات فصائلية لبحث ملف واحد يتعلق بالمجلس الوطني.
وقال الأحمد، في تصريح لصحيفة "الاستقلال" التابعة لحركة الجهاد الاسلامي:"إن لقاءات الفصائل الفلسطينية ستستأنف من جديد في العاصمة اللبنانية، في محاولة للتحضير والاتفاق على مكان وزمان عقد جلسة المجلس الوطني المقبلة".
وأوضح أن جلسة الوطني ستعقد قريباً وهناك الكثير من الملفات التي تم إنجازها لدعم عقد جلسة قريبة وبتوافق فلسطيني داخلي، مشيراً إلى أن كل ما يتم الحديث من خلافات وأزمات وعقبات عبر وسائل الإعلام غير صحيح وسيتم الإعلان عن موعد وزمان جلسة الوطني قريباً جداً.
وتوقع رئيس وفد "فتح" في المصالحة الوطنية، أن ينتج عن لقاء الفصائل في العاصمة بيروت نتائج هامة حول جلسة الوطني، مؤكداً أن كافة الفصال مطالبة بالحضور والمشاركة في اللقاءات المقبلة للتحضير والتجهيز لهذه الخطوة الفلسطينية الهامة.
وحول مشاركة حركتي  "حماس" والجهاد الاسلامي في جلسة الوطني، قال الأحمد:" الأمور واضحة للجميع، وفي إطار التوافق الداخلي يجب أن يشارك الجميع في الجلسة، ونتمنى مشاركة كافة الفصال دون أي استثناءات أو أعذار".
وأضاف:" لدينا العديد من الملفات الفلسطينية الهامة التي ستبحث داخلياً، وأتمنى أن ننجح في تخطي كل العقبات برفقة الفصائل للوصول لحل توافقي حول كل ما يخص المجلس الوطني وجلسته المقبلة".

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمتابعةخطابأبومازنفيالاممالمتحدةبالميادينالعامةفيفلسطين
صورمخيمالشاطئللاجئينفيمدينةغزة
صورسامريونيصلونداخلكنيسعلىقمةجبلجرزيمفينابلسفيليلةرأسالسنةالعبرية3656حسبالتقويمالسامري
صورافتتاحمعرضالجوافةالقلقيليةفيالبيرة

الأكثر قراءة