المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.49
دينار اردني4.942
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.931
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » منوعات
2017-09-15 18:12:57

"سيدة الأرض" تعقد اجتماعا تحضيريا لإطلاق النسخة العاشرة من حفل تكريم شخصية العام 2017

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت إدارة مؤسسة سيدة الأرض في مقرها في رام الله مساء الجمعة اجتماعها التحضيري لإطلاق حفل تكريم شخصية العام للسنة العاشرة على التوالي،بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور كمال الحسيني ، وبمشاركة أعضاء اللجان المختلفة.
ونشرت اللجنة الإعلامية في المؤسسة بيانا أشارت فيه إلى  أن حفل التكريم لهذا العام 2017 سيكون استثنائيا حيث سيتم تكريم شخصية عالمية  قامت  بدعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية ، كما سيتم اختيار عشرة شخصيات فلسطينية محلية وفي الداخل الفلسطيني واربعون شخصية فلسطينية وعربية حول العالم.

واشار د. كمال الحسيني  في معرض حديثه عن ترتيبات اختيار الشخصيات الفلسطينية في الدول العربية ودول العالم لتكريمها هذا العام ، ان "مجلس امناء المؤسسة المنتشر حول العالم يقوم بترشيح عدد من الشخصيات ، كما سيتم نشر استفتاء من خلال موقع المؤسسة لاختيار الشخصيات الفلسطينية والعربية والعالمية  المؤثرة والفاعلة والتي تقدم خدمات في اماكن تواجدها للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية".

كما أعلن الحسيني عن تميز حفل هذا العام بعرض اوبوريت غنائي فلسطيني عربي قام بكتابته الكاتب سامي مهنا رئيس اتحاد الكتاب في 48 ولحنه الموسيقار الإماراتي فايز السعيد   وسيقوم 22 فنان وفنانه من الوطن العربي بالغناء في هذا الاوبوريت الذي يتحدث عن الالم لما يحدث في الوطن العربي ، يترك للامل مساحة وفسحة ، كما سيحضر هؤلاء الفنانين الى فلسطين للمشاركة في اطلاق الاوبوريت في حفل تكريم شخصية العام في الرابع عشر من ديسمبر المقبل



مواضيع ذات صلة