2017-11-22الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-09-16 00:12:00

السديس: أفعال الصهاينة المعتدين تقوض السلام

وكالات - وكالة قدس نت للأنباء

قال الشيخ د. عبد الرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام إن سلام وأمن المملكة العربية السعودية واستقرارها وهيبتها خط أحمر لا يمكن تجاوزه، مشيرا الى أن ذلك هو مسئولية الجميع يجب عليهم المحافظة عليه والالتفاف حول القيادة الرشيدة والتلاحم مع ولاة الأمر ضد كل من أراد بأمنها سوءا من دعاة الشر والفتنة.
وقال السديس في خطبة الجمعة من بيت الله الحرام بمكة المكرمة أن العالم خسر الخسران المبين بتأخر المسلمين عن منازل السيادة والريادة ومرافئ السعادة والقيادة، لمّا أوصدت كثير من المجتمعات دون تشريعاته أبوابها ، وأرصدت دون انسانية تعاليمه أبوابها.
وقال السديس إن الأمان أصبح لدى كثير من المجتمعات اليوم كسراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء، مشيرا الى أن السلام الحقيقي والأمن المجتمعي لا يكون بانعدام التوتر بين الأفراد والبلدان بل بتحقيق العدالة فيما بينهم .
وأكد السديس أن السلام لن يسود العالم إلا بإقامة الحق والعدل واعطاء كل ذي حق حقه، مشيرا الى أن مما يقوض السلام أفعال الصهاينة المعتدين ضد المسجد الأقصى المبارك، وما يعيشه اخواننا في بلاد الشام وفي العراق واليمن
 واخواننا في بورما وأراكان ومسلمو الروهينجا من اضطهاد وتقتيل وتشريد في فاجعة اسلامية كبرى . وكارثة انسانية عظمى.
وقال السديس إن من المحامد والمآثر التي شهدت بها الدنيا من المنصفين، وأطبق عليها الأنام خلا المزايدين والمغرضين والحاقدين والحاسدين والشانئين ذلك الجهد المشكور والسعي المبرور لخادم الحرمين الشريفين (لايزال مسددا موفقا)
 وولي عهده الأمين وكل العاملين في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما
من مسئولين وعاملين ورجال أمن.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحياةاليوميةفيغزة
صورجلساتالحوارالفلسطينيفيالقاهرةبإشرافالمخابراتالمصرية
صورالامطارفيقطاعغزة
صورأجواشتويةماطرةفيمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة

الأكثر قراءة