المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-09-16 00:38:00

مجلس إدارة نادي الزيتون يرفض استقالة بدوان ويناقش عدة مواضع هامة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون مساء الخميس 14-9-2014 اجتماعاً هاماً, ناقش خلاله عدة مواضيع هامة لترتيب البيت الداخلي بالنادي, ورفض مجلس إدارة النادي الاستقالة التي تقدم بها علاء بدوان نائب رئيس النادي, واتفق الجميع على العمل بيد واحدة من أجل النهوض بالنادي وخاصة الفريق الأول الذي يسعى للعودة مجدداً إلى دوري الأضواء.

وأكد مجلس إدارة النادي أن رفض استقالة نائب رئيس النادي علاء بدوان جاءت من أجل المصلحة العامة للنادي وضرورة تكاتف الجميع حول الفريق والنادي وكذلك دوره الهام والمؤثر والفاعل في النادي خلال مدة عمله بالإدارة.

وناقش مجلس الإدارة العديد من المواضع الهامة وقرر تشكيل لجنة تسير أعمال للإشراف على أمور الفريق تتكون من أعضاء إدارة النادي "علاء بدوان, ومحمود النادي, ومعزوز شنيورة", لحين عودة المشرف الرياضي سعدي سنونو من المحافظات الشمالية.

وتمنى مجلس إدارة النادي من الجهاز الفني واللاعبين بذل مجهودات تتناسب مع حجم طموحات وتطلعات أبناء الحي ومحبي وعشاق نادي الزيتون, مؤكداً بأنه على ثقة عالية بهم وبقدراتهم, متمنياً التوفيق لهم في الموسم الرياضي الذي سينطلق الأسبوع المقبل.

ودعت إدارة النادي جميع محبي وعشاق وجماهير النادي إلى ضرورة الالتفاف حول النادي والفريق الذي يستعد بقوة لخوض غمار مباريات الموسم المقبل من أجل الدعم والمؤازرة للوصول سوياً إلى الهدف المنشود.



مواضيع ذات صلة