المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.941
يورو4.174
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-09-17 15:35:27
من أمام مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين

الفريق الوطني للتعداد في دير البلح يحتفل بانطلاق مرحلة الحصر والترقيم

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

احتفل الفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح اليوم الأحد بانطلاق مرحلة الحصر والترقيم ثاني مراحل تعداد السكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 وذلك من أمام مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين في المحافظة.

وشارك في الاحتفال كل من الفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح كاملا والسيد سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح والسيد محمود بخيت نيابة عن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة دير البلح والسيد محمد الناعوق مسئول الإعلام في مديرية الأوقاف في المحافظة يرافقه كل من السيد محمد السلقاوي والسيد مصطفى جودة والسيد أيمن أبو دقة والسيد محمود نصار من مديرية الأوقاف، وجمع من وجهاء ومخاتير المحافظة ولفيف من مجلس أولياء الأمور في المدرسة.

وألقى ناظر المدرسة السيد ماهر شلط كلمة الافتتاح رحب بها في جمع الحضور وتحدث عن أهمية التعداد وضرورة التعاون مع فريق التعداد، تلته كلمة لممثل مدير مديرية التربية والتعليم، وكلمة لمدير تعداد محافظة دير البلح السيد محمد الحرازين ومن ثم انطق الحضور للوقوف على وضع إشارة البدء على جدار المدرسة الخارجي برفقة رئيس البلدية ووجهاء المنطقة والحاضرين ممثلي المديريات.

وانتهت فعالية الاحتفال بانطلاق مرحلة الحصر والترقيم وتوجه فريق المشرفين والمراقبين للعمل في الميدان كل إلى منطقته ومقره.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمتابعةخطابأبومازنفيالاممالمتحدةبالميادينالعامةفيفلسطين
صورمخيمالشاطئللاجئينفيمدينةغزة
صورسامريونيصلونداخلكنيسعلىقمةجبلجرزيمفينابلسفيليلةرأسالسنةالعبرية3656حسبالتقويمالسامري
صورافتتاحمعرضالجوافةالقلقيليةفيالبيرة

الأكثر قراءة