المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.487
دينار اردني4.929
يورو4.114
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-09-25 08:01:21

اصابات واعتقالات خلال مواجهات ومداهمات ببيت لحم

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء

أصيب، عدد من المواطنين الفلسطينيين، بالاختناق، اليوم الاثنين، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما أصابت مواطنا برضوض، جراء تعرضه للضرب المبرح، وأغلقت مكتبة، لبيع الكتب والقرطاسية.

وأفاد مصدر أمني بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاعتداء بالضرب المبرح على الشاب اسماعيل سامي الجعفري من المخيم، بعد دهم منزل والده، ما أدى إلى إصابته برضوض، نقل على إثرها الى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج.

وأضاف أن قوات الاحتلال أغلقت مكتبة لبيع القرطاسية، تعود للمواطن جمال ابراهيم فراج في مخيم الدهيشة، لتاريخ 17-10-2017، دون سبب يذكر.

وكانت قد اعتقلت قوات جيش الاحتلال شابين فلسطينيين من بيت لحم، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبته على إحدى محطات الوقود.

وأفاد مصدر أمني ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين نور الدين كمال دعاجنه (19 عاما) من مخيم العزة شمالا، وأنس محمد نواوره (19 عاما) من منطقة واد شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود في بلدة تقوع شرقا، تعود للمواطن عدنان حجاحجه، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على المحطة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحمداللهيزورالمواطنةنسرينعودةويهنئهابنجاحزراعةالرئة
صورالاتحادالفلسطينيلألعابالقوىبختتمبطولةالوسطفيالضفةالغربيةالتيأقيمتعلىمضمارجامعةالاستقلالفياريحابمشاركة190لاعبولاعبة
صورموسمحصادالزيتونفيقطاعغزة
صوروقفةاحتجاجيةبغزةضداغلاقالاحتلالللمكاتبالصحفيةبالضفة

الأكثر قراءة