2017-12-13الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » قضايا وتقارير
2017-09-26 15:12:26
دفاعا عن الحق و تهويد القدس..

مغردون: عملية القدس رد طبيعي و سلاح المقاومة لا يمكن تجاهله

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء

ضجت شبكات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاء، بالثناء على العملية البطولية التي نفذها الشهيد نمر محمود أحمد الجمل 37 عاما من بيت سوريك بالقدس المحتلة.

وأوضح المغردون أن سلاح المقاومة لا يمكن تجاهله، وان عملية القدس ردا على جرائم الاحتلال التي ترتكب بحق القدس وأهلها من تهويد و تهجير.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي فى فلسطين خالد البطش في تدوينه له وفق ما رصده تقرير "وكالة قدس نت للأنباء"، تعقيبا على عملية القدس البطولية (( عملية القدس البطولية الرد الفلسطيني على خطة ترامب لتصفية القضية وتؤكد أن الصراع سيبقى مشتعلا وان هذا الشعب لا يمكن أن يقبل بأي تسوية تنتقص حق من حقوقه.. التحية لروح منفذها والفخر لأهله ولنا بهذا العمل البطولي )).

وأكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة، أن عملية القدس انتصار للدم الفلسطيني ونموذج لخيار شعبنا في تدفيع العدو للثمن جزاء تغوله وإجرامه المتواصل بحق شعبنا ومقدساتنا.

بينما اعتبرت لجان المقاومة العملية البطولية في القدس تأكيداً على تمسك شعبنا البطل بخيار المقاومة وفشلاً لكل الرهانات التي توهمت بإخماد انتفاضة شعبنا المباركة وإطفاء جذوة مقاومته الباسلة .

وأكدت كتائب المقاومة الوطنية أن هذه العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة وأراضي عام 1948، مشددةً على أن انتفاضة القدس مستمرة حتى تحقيق أهدافها رغم محاولات الالتفاف عليها وإجهاضها.

أطلق الرصاص اتجاه الحراس

وغرد محمد كالي معقبا على العملية (( علموا أبناءكم أنّ الأقصى عقيدة، وأنّ القدس هي رأس الأمر كلّه، أخبروهم أنّها البداية والنهاية لكل شيء صباح العمليات من عاصمة الخلافة ))، وكتب محمد سعيد نشوان (( فدائي يتسلل لإحدى المغتصبات في #القدس المحتلة ، أطلق الرصاص اتجاه الحراس وأكمل عليهم طعنا فقتل 3 جنود وأصاب غيرهم وارتقى شهيدا مقبل غير مدبر )).

ويبقى أهل القدس دوما في الطليعة ورأس الحربة، وهذا ما غرد به راجح الفرا بقوله (( أهلَ القدس يُمثلون الجبهة القتالية الأولى عن القضية الفلسطينية ودِفاعهم عن الأقصى ما هو إلا دفاع عن الحق، الكرامة، والسيادة )).

ورأى المغرد خالد أبو امير ((أن عملية القدس تأتي في وقت حساس فهي من جهة ستسبب إحراجا للمنظومة الأمنية الإسرائيلية، ومن جهة أخرى تؤكد أن سلاح المقاومة خيار لا يمكن تجاهله )).

نمر ابن نمر والله

وعبرت أسماء عن فرحتها بالعملية قائلة (( القدس لك السلام وعليكي السلام ايتها الأرض المباركة للعالمين، قريبا سنحتفل بالنصر في ساحاتك وساحات مسجدك، اسأل الله أن يجعلنا من أهل ذلك ))، اما هبة سلمان فكتبت (( نمر محمود أحمد الجمل منفذ عملية #القدس عاشت البطن اللي حملتك نسأل الله أن تكون مع الشهداء والنبيين والصديقين نمر ابن نمر والله )).

هذا وغرد محمد كالي بالقول ((القدس لن تنكسر ستبقى قبلتنا السياسية وعاصمتنا الابدية الأرواح لها رخيصة والدماء في سبيلها غزيرة، والآمال عريضة فهي بوابة السماء ))، اما ثائر شبير كتب (( علموا أبناءكم أنّ الأقصى عقيدة،  وأنّ القدس هي رأس الأمر كلّه، أخبروهم أنّها البداية والنهاية لكل شيء )).



مواضيع ذات صلة