المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.487
دينار اردني4.929
يورو4.114
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-10-03 18:30:07

صيدم يتسلم مقر وزارة التربية بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تسلم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني صبري صيدم، اليوم، مقر الوزارة في قطاع غزة وسط أجواء من الفرح والتفاؤل.

وكان في استقباله الأسرة التربوية قاطبة، إذ حظي الوزير صيدم ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي بالترحيب والاستقبال الحافل من قبل الموظفين الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء، متمنين له التوفيق في إدارة الوزارة والعمل على زيادة التواصل بين شطري الوطن.

عقب تسلمه الوزارة، عقد صيدم اجتماعاً مع موظفي الوزارة هناك لمتابعة سير العمل فيها، وفي هذا الإطار بدأ صيدم كلمته قائلاً: "جئنا اليوم لمتابعة العمل مع إخواننا وذلك من خلال كافة الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية"، مضيفاً أنَّ الحكومة تفتخر بوزارة التربية للاتصال الدائم والعمل بوحدة واحدة الذي كان في مجال المناهج، والكتب، وامتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، والأبنية المدرسية وعديد المجالات الأخرى.

ولفت صيدم إلى أن التاريخ يُكتب اليوم في غزة وتتجسد الوحدة الوطنية في أبهى صورها كما تجسد صمود أهل غزة في الإصرار والبقاء ومواجهة العدوان، مردفاً: "نحن عاقدون العزم على طي صفحة الماضي وتعزيز الوحدة الوطنية وخدمة مشروعنا الوطني وهو إنهاء الاحتلال".

ووجه صيدم رسالة تقدير إلى كل العاملين، كما وجه رسالة الفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال الذين استشهدوا وهم على رأس عملهم في السلك التعليمي، واعداً بحل كافة الإشكالات العالقة في الوزارة من خلال طرحها على طاولة اللجان الوزارية للحكومة الفلسطينية وسيكون هناك سعي كبير من أجل الوصول لحلها.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورموسمحصادالزيتونفيقطاعغزة
صوروقفةاحتجاجيةبغزةضداغلاقالاحتلالللمكاتبالصحفيةبالضفة
صورالطالبةالشريفالأولىفيمسابقةتحديالقراةالعربي
صورأبومازنأثنااجتماعاللجنةالتنفيذيةلمنظمةالتحريرالفلسطينية

الأكثر قراءة