2017-12-13الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-10-03 17:56:34

أبو صبحة يستقبل وكيل وزارة الداخلية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل وكيل وزارة الداخلية المُساعد،  ماهر أبو صبحة في مكتبه غرب مدينة غزة، اليوم الثلاثاء، اللواء محمد منصور، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني الذي قدم ضمن وفد حكومة الوفاق، حيث تأتي الزيارة تحت إطار الزيارة الاستكشافية والتعارفية بين أركان الوزارة في شطري الوطن.

ورحب أبو صبحة باللواء منصور والوفد المرافق له، معرباً عن أمله أن تكون لها نتائج على الأرض بفتح صفحة جديدة من العمل والتعاون بدون حدود.

وأشار إلى أن أركان وإدارات الشق المدني بين شطري الوطن كانت على تواصل دائم رغم الانقسام، خاصة لتسهيل معاملات أبناء شعبنا، مضيفاً "الشق المدني مؤسسة خدماتية تُغطي خدماتها كافة شرائح المجتمع من الميلاد وحتى الوفاة، وتُشكل عصب الوزارة".

بدوره، أوضح اللواء منصور أن هذه الزيارة استكشافية للاطلاع على أوضاع وزارة الداخلية الشق المدني، وتأتي هذه الزيارة بناءً على توجيهات رئيس الوزراء ووزير الداخلية، رامي الحمد الله.

وقال اللواء منصور: "لدينا رغبة جدية باستعادة الوحدة كإخوة وشعب واحد لتفويت الفرصة على الاحتلال وكل اعداء شعبنا والمتربصين هنا أو هناك"، موضحاً أن إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية ضرورة ومصلحة وطنية لكل أبناء شعبنا لنطوي صفحة الانقسام، ونفتح صفحة جديدة في العلاقات الوطنية المبنية على حُسن النوايا والإرادة الصادقة للتخفيف عن أبناء شعبنا.



مواضيع ذات صلة