2018-06-19الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله23
نابلس22
جنين25
الخليل24
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6351
دينار اردني5.1271
يورو4.2071
جنيه مصري0.2033
ريال سعودي0.9694
درهم اماراتي0.9898
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2017-10-05 12:55:59
الأكثر وعياً لخطورتها..

المدلل: إدراج شلح على قائمة FBI لن يؤثر على رفضه لمشاريع التسوية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن إدراج مكتب التحقيقات الفدرالية الأمريكية FBI، الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبد الله شلح، على قائمة مطلوبيها ليس جديداً، مشدداً في ذات الوقت على أنه لم ولن يُؤثر على مسيرته النضالية، ورفضه لمشاريع التسوية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وقال المدلل في تصريح لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، إن "هذا التطور ليس جديداً على الولايات المتحدة التي تتعامل بمنطق أعوج، بدعمها للإرهابيين الحقيقيين بكل ما يحتاجون إليه من مال وسلاح، لسرقة وتهويد فلسطين وشعبها".

وشدد على أن رصد FBI، مبلغ 5 مليون$  لمن يغتال الأمين العام للحركة، لن يكون له أيً تداعيات على أداء حركة الجهاد الإسلامي، ومسيرة أمينها العام الذي لا يزال يعتبر رمزاً حقيقياً للجهاد والنضال الفلسطيني.

وبشأن توقيت إدراج الأمين العام على قائمة FBI،أكد المدلل، أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قادم إلى المنطقة بمشروع لتصفية القضية الفلسطينية، وأن الأمين العام للحركة الأكثر وعياً لنتائج هذا المشروع الكارثي على قضيتنا  الفلسطينية". على حد قوله

وشدد على أن الأمين العام للحركة لا يزال إلى هذه اللحظة يرفض ما يسمى بالتسوية السياسية مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يجب محاربته ودحره عن أرض فلسطين.

وقد نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس، تقريراً يحمل أسماء 29 شخصاً على مستوى العالم مدرجين على قائمة المطلوبين لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI، منهم 8 فلسطينيين أبرزهم الدكتور رمضان عبد الله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي والأسيرة المحررة أحلام التميمي.



مواضيع ذات صلة