2017-10-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.495
دينار اردني4.94
يورو4.119
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.932
درهم اماراتي0.952
الصفحة الرئيسية » منوعات
2017-10-07 19:16:45

إجازة رسالة دكتوراه حول المعايير المهنية الأخلاقية والتوصية بطباعتها للباحث حاتم العسولي

الخرطوم - وكالة قدس نت للأنباء

حصل الباحث حاتم علي العسولي على درجة الدكتوراه في علوم الاتصال "صحافة ونشر" من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، بامتياز والتوصية بطباعتها من قبل لجنة الحكم والمناقشة المكونة من الدكتور مجذوب بخيت مشرفاً ورئيساً والبروفيسور حسن محمد زين مناقشاً داخلياً والبروفوسور منصور عثمان مناقشاً خارجياً، بحضور قنصل فلسطين في الخرطوم المستشار د.نزار الأخرس ولفيف من الباحثين والمهتمين.

وأكد الدكتور مجذوب بخيت أستاذ الإعلام المشارك بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أن التوصية بنيت على حداثة موضوع البحث وأهميته وقدرة الباحث على التقصي للمضمون تحليل البيانات بأسلوب علمي مميز.

وقال: "إن لجنة الحكم والمناقشة أوصت بطباعة الرسالة في كتاب ليكون مرجعاً ومنهجاً علمياً لطلبة الإعلام في الجامعات، لاسيما وأنه يتناول موضوع هام ومميز حول المعايير المنهية والأخلاقية للصحافة الإلكترونية الفلسطينية".

وعبر الباحث حاتم العسولي عن سعادته وشكره وتقديره للجنة الحكم والمناقشة وكل من سانده ووقف بجانبه طوال فترة دراسته لمرحلة الدكتوراه، وساهم في تميز بحثه، وخص بالشكر والتقدير مشرفه القدير الدكتور مجذوب بخيت، على ما أوله من حسن توجيه ورعاية خاصة.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفلسطينيونيتجولونفيصحراالبحرالميتشرقبيتلحم
صورأبومازناثنالقاالملكالأردنيعبداللهالثانيفيعمان
صورولادةتوأمسياميفيمستشفىالشفابغزة
صورالحمداللهيزورالمواطنةنسرينعودةويهنئهابنجاحزراعةالرئة

الأكثر قراءة