المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.487
دينار اردني4.929
يورو4.114
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.93
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-10-07 22:10:51

الغول يستنكر تحريف تصريحاته حول المنطقة الحدودية مع مصر

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استنكر العميد نعيم الغول قائد قوات الأمن الوطني في قطاع غزة تحريف تصريحات ادلى بها لصحيفة تابعة لحركة "حماس" حول المنطقة الحدودية جنوب قطاع غزة.

وقال الغول في تصريح مقتضب مساء السبت، انه " يستنكر تحريف تصريحاته في حوار أجراه مع صحيفة الرسالة حول المنطقة الحدودية جنوب قطاع غزة"، داعيا وسائل الإعلام لعدم تداول التصريحات التي نسبتها إليه الصحيفة.

وكانت قد نقلت الصحيفة عن الغول إن" 90% من المنطقة الأمنية على الحدود الجنوبية مع مصر تمّ إنجازها على ثلاث مراحل، وأنهم ينتظرون من مصر توفير احتياجاتهم الأمنية وإن الجانب المصري وعد بتوفير سيارات دفع رباعي وأسلحة رشاشة لأبراج المراقبة والرصد التي أنشئت في المنطقة، إضافة إلى إعادة تأهيل "الطريق الاسفلتي" فيها.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية تمثلت في تحديد المنطقة الأمنية بجدار رملي مرتفع يصل طوله إلى 3 أمتار، ووضع أسلاك شائكة فوقه بطول 3 أمتار أخرى؛ بهدف جعلها منطقة عسكرية مغلقة.جسب الصحيفة

وكان قد أعلن اللواء توفيق أبو نعيم، مسؤول قوى الأمن الداخلي في غزة، الانتهاء منذ أيام قليلة من بناء المنطقة الأمنيّة بين سيناء والقطاع.

وقال أبو نعيم، في حديثه لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، إن هناك ترتيبات تجرى لعقد مؤتمر صحفي على الحدود المصرية الفلسطينية؛ لشرح ما تم إعداده من الأجهزة الأمنية في غزة؛ لتأمين الحدود مع مصر بشكل كامل.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحمداللهيزورالمواطنةنسرينعودةويهنئهابنجاحزراعةالرئة
صورالاتحادالفلسطينيلألعابالقوىبختتمبطولةالوسطفيالضفةالغربيةالتيأقيمتعلىمضمارجامعةالاستقلالفياريحابمشاركة190لاعبولاعبة
صورموسمحصادالزيتونفيقطاعغزة
صوروقفةاحتجاجيةبغزةضداغلاقالاحتلالللمكاتبالصحفيةبالضفة

الأكثر قراءة