2018-06-19الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله23
نابلس22
جنين25
الخليل24
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6351
دينار اردني5.1271
يورو4.2071
جنيه مصري0.2033
ريال سعودي0.9694
درهم اماراتي0.9898
الصفحة الرئيسية »
2017-10-09 12:16:21
معاناة كل عام..

فيديو وصور.. شوارع وبيوت غزة تغرق والسبب؟

غزة- وكالة قدس نت للأنباء

هى مشكلة كل عام، هطلت أمطار الخير و البركة على قطاع غزة فتم تعرية المستور، وكأننا ننتظر وقوع المصيبة لكي يكون هناك تحرك.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ ساعات الفجر الأولى على القطاع اليوم الإثنين، بغرق عدة منازل وسط القطاع ، وكذلك تسبب الأمطار بتعطيل الحركة وإغلاق العديد من الشوارع بشكل مؤقت.

وقد تفاعل زوار مواقع شبكات التواصل الاجتماعي ذلك ما بين غاضب وسعيد بالمطر، وفق ما رصده مراسل" وكالة قدس نت للأنباء".

وذكر موقع طقس فلسطين، أن إنخفاض طرأ على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

و أظهرت آخر صور الأقمار الصناعية توافداً مستمراً للغيوم الماطرة صوب سواحل فلسطين وبلاد الشام هذا الصباح ، حيث تتأثر دول حوض شرق المتوسط بمنخفض جوي يتمركز حالياً شمال قبرص ، ويدفع بتيارات جنوبية غربية-غربية .

وقد بدأت الأمطار بالهطول في ساعات الصباح الباكر في المدن الساحلية بما فيها غزة، وصاحب ذلك حدوث العواصف الرعدية، في حين انتشرت الأمطار لاحقاً الى معظم مناطق شمال ووسط البلاد .

ومن المتوقع استمرار هطول الامطار المتفرقة في معظم مناطق شمال ووسط البلاد في ساعات النهار هذا اليوم ، على أن تضعف الفعالية تدريجياً في ساعات الليل .

 



مواضيع ذات صلة