المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية »
2017-10-09 19:08:09
منتصف الشهر الجاري

إطلاق أول مركز لخدمة IQOS في فلسطين .. يعتمد تقنية تسخين التبغ بدلاً من حرقه

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

في إطار الإستعداد لإطلاق منتج IQOS في فلسطين – أول منتج عالمي يعتمد تقنية تسخين التبغ بدلاً من حرقه- منتصف الشهر الحالي، وقعت شركة يونيبال للتجارة العامة وشركة ريتش لخدمات الإتصال المتخصص، إتفاقية تعاون مشترك، تم بموجبها تدشين وإعتماد أول مركز خدمة زبائن ناطق باللغة العربية لخدمة المستخدمين البالغين لمنتجIQOS في فلسطين.

وقد وقّع الإتفاقية كلّ من المدير العام ليونيبال، عماد خوري، والمدير العام لشركة ريتش رامي شمشوم، في مقر يونيبال في رام الله. وتنص الاتفاقية على توفير خدمة العناية بالمستخدمين البالغين من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة من الواحدة ظهرا وحتى الثامنة مساءً.

كما تم الإتفاق على تخصيص الرقم المجاني 1800500555 لخدمة المدخنين البالغين فوق سن 18 عاماً، الراغبين في التعرف على تجربة وخصائص منتج IQOS والتحّول إلى استخدامه، بصفته خيارا أفضل من الإستمرار في التدخين ، إضافةً إلى الرد على إستفسارات الجمهور (ممّن يزيد سنّهم عن 18 سنة) ومستخدمي IQOS البالغين في فلسطين.

إلى ذلك، باشرت الشركتان بتدريب وتأهيل ممثلي خدمة محترفين للتعريف بالمنتج الجديد، والتعامل مع الجمهور ومستخدمي المنتج أو الراغبين في إستخدامه (ممّن يزيد سنّهم عن 18 سنة) ومزاياه في كافة الأمور العلمية والتطويرية التي راعتها شركة فيليب موريس –المنتجة لجهاز IQOS- كما يمكن من خلال مركز العناية بالمستخدمين البالغين الحصول على المعلومات المتعلقة بكيفية الإستخدام، وأماكن وأسعار البيع.

ويَعتمد منتج IQOS على تقنيّة تسخين التبغ بدلاً من حرقه، وبالتالي فهو لا ينتج القطران وعدداً من المواد السامة الناتجة عن حرق التبغ في السجائر. في حين تشير نتائج الأبحاث العلمية، التي أجرتها "فيليب موريس إنترناشونال" حتّى اليوم، إلى أنّ مستويات المكوّنات الضارة والمكوّنات ذات الضرر المحتمل الموجودة في البخار الصادر عن منتج IQOS، قد تنخفض بمعدل يفوق ال 90٪ عن تلك الموجودة في دخان السجائر.

من جانبه، أشار عماد خوري إلى أهمية هذه الإتفاقية مع قرب إطلاق منتج IQOS في فلسطين، وهي أول دولة عربية يصلها هذا المنتج الحديث من فيليب موريس إنترناشونال، موضحاً "لقد خصصنا كل ما يلزم من أجل إنجاح واستمرار IQOS في فلسطين، وتوفير البديل الأفضل للمدخنين البالغين".

وقال "يسعدنا بأن تكون ريتش أول مركز عناية لمستخدمي منتج IQOS باللغة العربية، واعتمادها لتكون من بين ثلاثة مزودين عالميا لخدمة نحو 3 مليون مستخدم بالغ أقلعوا عن استخدام السجائر وتوجهوا لاستخدام IQOS عالميا". مضيفاً "نتطلع إلى تقديم أقصى درجات الرعاية والعناية للمستخدمين البالغين في فلسطين وحث المدخنين البالغين على استخدام البديل الأفضل الذي وفرته شركة فيليب موريس انترناشونال".

من جهته، أشاد رامي شمشوم بهذا التعاون مع شركة يونيبال الرائدة في مجال التجارة والتوزيع في فلسطين، مشيراً إلى أن دخول منتج IQOS إلى فلسطين يشير إلى حجم الجهد المبذول لمواكبة أحدث المنتجات العالمية ودخولها إلى السوق المحلية.

وأضاف أنّ الجمهور بشكل عام ومستخدم IQOS، أو الراغبين في إستخدامه من المدخنين البالغين بشكل خاص، بحاجة إلى كل المعلومات ذات العلاقة بهذا المنتج الجديد عالمياً وخاصة في ما يتعلق بمزاياه العلميّة وخصائصه التقنيّة التي تميّز هذا المنتخ المبتكر عن التدخين، بالإضافة إلى كيفيّة إستخدامه وأماكن توفره وأسعاره وغيرها من التفاصيل ذات الصلة.

يُشار إلى أن شركة يونيبال للتجارة العامة تعتزم إطلاق منتج IQOS في فلسطين منتصف الشهر الحالي، لتكون الدولة الأولى عربياً، والثامنة والعشرين عالميا بعدما انطلق في أوروبا واليابان وكندا وغيرها، وهو منتج خال من الدخان، وتمّ تطويره للمدخنين البالغين الذين لا يريدون التوقّف عن استهلاك النيكوتين والمنتجات التبغيّة. والجدير بالذكر أنّ المنتج لا يستهدف غير المدخنين أو المدخنين السابقين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورتشييعجثمانالشهيدأبوثريابغزة
صورمصرتفتحمعبررفحأمامالمسافرينفيالاتجاهين
صوراستشهادالمقعدإبراهيمأبوثريابرصاصقناصاسرائيليعلىحدودغزة
صوراستشهادالشابياسرسكربمواجهاتمعالاحتلالشرقغزة

الأكثر قراءة