2018-06-19الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين23
الخليل21
غزة25
رفح25
العملة السعر
دولار امريكي3.6406
دينار اردني5.1349
يورو4.228
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.9708
درهم اماراتي0.9913
الصفحة الرئيسية »
2017-10-22 14:33:40

طهبوب: "جندلمان" يهدف للمساس بالعلاقات الفلسطينية الكويتية

الكويت - وكالة قدس نت للأنباء

قال سفير فلسطين لدى دولة الكويت، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي المدعو عوفر جندلمان، نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" بهدف بث سمومه المعهودة باتجاه العلاقات الراسخة والمتجذرة بين دولة فلسطين ودولة الكويت الشقيقة.

وأضاف أن هذه التغريدة جاءت بعد الهستيريا التي أصابت دولة الاحتلال في أعقاب المداخلة غير المسبوقة التي قدمها رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبيرغ والتي طالب خلالها بطرد الوفد الإسرائيلي من القاعة والتي تابعها العالم بأسره.

وأكد السفير أن هذه التغريدة تهدف إلى التحريض ضد الشعب الفلسطيني وقيادته وقضيته ومحاولة للمساس بالعلاقات الفلسطينية الكويتية غير القابلة للمس بأي شكل من الأشكال، مبينا أن فحواها القذر هو عمل فردي لا يتحمل مسؤوليته سوى من قام به والذي لا يمثل إلا نفسه، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من الجهات الفلسطينية المعنية.

وأوضح أن الموقف الفلسطيني واضح ولا يقبل التأويل وهو: أن دولة فلسطين وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، والحكومة الفلسطينية، والشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده مع دولة الكويت قلبا وقالبا، وأن مواقف الكويت في جميع المراحل التاريخية موضع تقدير واحترام بل موضع فخر واعتزاز قيادة وشعب فلسطين.

وأكد طهبوب أن دولة فلسطين وشعبها سيبقون على الوفاء للكويت وعلى رأسها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ضمير الأمة العربية وحامي القضية الفلسطينية، وللشعب الكويتي الشقيق، ولم ولن ننسى الدعم الكويتي اللامحدود الذي قدم عبر السنين وعلى كل المستويات وفي أحلك الظروف للشعب الفلسطيني وقضيته.



مواضيع ذات صلة