المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-11-08 00:00:00

الشرطة تشارك المواطنين في قطف ثمار الزيتون في قلقيلية

قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء

شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية بفعاليات قطف ثمار الزيتون مع المواطنين التي نظمت في بلدتي جينصافوط وجيوس  قضاء محافظة  قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أن عدد من ضباط وضباط صف وأفراد مديرية شرطة محافظة قلقيلية شاركوا بفعالية قطف ثمار الزيتون التي نظمت في عدد من الأراضي الزراعية في بلدتي جينصافوط وجيوس، بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية، وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المدني وعدد كبير من منتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف وأفراد، وحشد من أهالي بلدتي جينصافوط وجيوس حيث قاموا بقطف ثمار الزيتون في عدد من الأراضي الزراعية.

بدوره أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة، إن عمل مؤسسة الشرطة الفلسطينية لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون  بل مساعدة المواطنين في أراضيهم الزراعية ومشاركتهم كافة مناسباتهم الاجتماعية موضحا أن هذه المشاركة لمؤسسة الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها في هذا العرس الوطني الفلسطيني يدل على تشبثنا بأرضنا الفلسطينية، ويثبت إن الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب ترجم على أرض الواقع.

واشار البيان، ان المزارعين يستحقون منا مد يد العون والمساعدة والحماية والدعم والتقدير،  وأن هذا النشاط والذي ليس بغريباً عن مسلكيات الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها الذين على الدوام يمدون يد العون والمساعدة والحماية لأهلنا في جميع المواقع.

وعبر المزارعون عن فرحتهم بمشاركة الشرطة لهم هذا الموسم المبارك، احيث استقبلوا الشرطة في مزارعهم وأراضيهم بالدعوات إلى الله بأن يحفظ هذه السواعد التي دأبت في خدمة الوطن والمواطن متمنين من الله العزيز القدير أن ننعم بالحرية والاستقلال .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورعالقونيطالبونبفتحمعبررفحخلالوقفةأمامبوابته
صورميناغزة
صورالحياةاليوميةفيغزة
صورجلساتالحوارالفلسطينيفيالقاهرةبإشرافالمخابراتالمصرية

الأكثر قراءة