المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-11-11 18:38:03

اجتماع تنسيقي لهيئة شؤون مقاومة الجدار والاستيطان مع قوى سياسية في الخليل

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

عقد في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية اجتماع تنسيقي لهيئة شؤون مقاومة الجدار والاستيطان مع 4 قوى سياسية من اجل توحيد الجهود والطاقات الفلسطينية في دعم المنتج الوطني ومقاومة جدار الضم العنصري والاستيطان ضمن سلسلة فعاليات أحياء الذكرى السنوية 13 لرحيل الزعيم الخالد ياسر عرفات .
وحضر الاجتماع التنسيقي مدير عام هيئة شؤون مقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الضفة الغربية يونس عرار وامين عام اللجان الشعبية ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني عزمي الشيوخي(ابو المعتصم) ومسؤول العلاقات الوطنية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ماهر السلايمة(ابو طه) وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية العميد احمد الحلواني (ابو ماهر) وعضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية سعيد الشويكي (ابو نضال) .
وذكر الحضور في بداية الاجتماع مسيرة الزعيم الخالد ياسر عرفات الكفاحية و النضالية والثورية الخالدة في أذهان وعقول ووجدان ابناء شعبنا على طريق الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .
وناقش المجتمعون سبل وبرامج تطوير التعاون المشترك ودعم المنتج الوطني وإعطائه الاولوية في سلة المستهلك الفلسطيني وبرامج تعزيز الصمود ومقاومة الاستيطان واثار وأضرار جدار الضم والتوسع العنصري ودعم واسناد المواطنين والمزارعين وخصوصا القاطنين على طول خط سير جدار الضم العنصري والصامدين على خطوط التماس مع المستوطنات الاستعمارية والبؤر الاستيطانية والعسكرية الإسرائيلية وأهالي المناطق المعزولة بالطرق المغلقة والنائية والمهمشة .
وأقر الحضور بالإجماع اطلاق حملة إلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدعم وتعزيز المنتج الوطني والمزارعين يكون لها برامج عمل ميداني في الفترة القادمة بعد الإعلان عن إطلاقها.
ووافق الحضور على القيام ببرنامج زيارات ميدانية لتعزيز صمود شعبنا في المناطق المهددة .
وأكد المجتمعون على عقد اجتماع لهذه القوى السياسية في كل اسبوعين مرة واحدة وان يكون الاجتماع القادم في مقر قيادة الجبهة العربية الفلسطينية يوم الاثنين الموافق 27 من الشهر الجاري .
وشدد الحضور على ضرورة تعزيز وتطوير التعاون والعلاقات المشتركة لهذه القوى مع جميع القوى السياسية وفصائل العمل الوطني الفلسطيني وانجاح ودعم تجسيد الوحدة الوطنية على أرض الواقع في جميع المحافظات الفلسطينية وفي شطري الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة وفي القدس الشرقية وفي دول الشتات والمهجر

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمحافظةالخليلتحتفلبزواج80شخصامنذويالإعاقة
صورالتربيةتحيييومالكوفيةبفعالياتداخلالوطنوخارجه
صورمكبالنفاياتفيشرقمدينةغزة
صورعمالفيمعملخياطةفيقطاعغزة

الأكثر قراءة