2017-12-12الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-11-18 23:40:35
نفت رواية الشرطة

الفصائل في عصيرة القبلية تؤكد ان إطلاق نار على المواطنين كان بشكل مقصود

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

أصدرت القوى الوطنية والإسلامية في عصيرة القبلية جنوب نابلس مساء السبت بياناً ، اتهمت فيه من وصفته بالفئة المشبوهة بإطلاق النار بشكل مقصود على المواطنين الليلة الماضية، مما أدى لإصابة 18 من أبناء البلدة.

وذكرت الفصائل في بيان لها أن هذه "الفئة" المكونة من ثلاثة أشخاص معروفة هويتهم، أطلقت النار بشكل مقصود على شباب القرية وأطفالها، وذلك بسبب اعتراض بعض الأهالي على إطلاق النار بين المنازل وترويع السكان.

وشجبت الفصائل هذا العمل، مؤكدة على أن البندقية الموجهة إلى صدور الشعب الفلسطيني هي بندقية تابعة للاحتلال وأعوانه، حسب ما جاء في البيان.

كما طالبت الفصائل في بيانها الشرطة الفلسطينية بسحب تصريحها التي نشرته الليلة الماضية والتي ذكرت بأن الحادث كان عبارة عن مجرد انفلات رصاصات من خرطوش.

ودعا البيان الشرطة لاحترام عقول المواطنين وتقصي الحقائق، قبل الإدلاء بأي تصريح، مطالباً الأجهزة الأمنية بإطلاق سراح المعتقلين عندها على خلفية الحادث.

وتابعت:"على أهالي المتورطين بإطلاق النار اتخاذ الاجراءات التي من شأنها أن تهدئ النفوس، على قاعدة الاعتراف بالخطأ الذي قام به أبناؤهم وعدم الوقوف إلى جانبهم".

كما طالب البيان محافظ نابلس والأجهزة الأمنية، بإيقاع أقصى العقوبات على من تورطوا بهذا الجُرم  الذي يهدد السّلم الأهلي والفوضى وردّات فعل التي لا تحمد عقباها.

وختم البيان :"نؤكد على أن ما جرى هو ليس شجاراً عائلياً ولا تنظيمياً وإنما هي ظاهرة تعاني منها القرية منذ سنوات، وأن ما قامت به هذه الفئة المشبوهة من أعمال متكررة هو غريب عن مجتمعنا وخارجون عن الصف الوطني".

 



مواضيع ذات صلة