المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-11-24 14:09:48

الرئيس عباس يستقبل وفدا أردنيا برئاسة أمين عمان الكبرى

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا أردنيا برئاسة أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة، بحضور السفير الأردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة.

وثمن الرئيس عباس زيارة الوفد الهامة لفلسطين، مؤكدا أهمية التواصل بين المدن الفلسطينية والأردنية بهدف تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وأشاد بالتفاهمات التي تحققت بين عدد من المدن الفلسطينية وأمانة عمان الكبرى، ومنها تفعيل التوأمة بين مدينتي عمان والخليل، بهدف تبادل الإمكانيات والخبرات.

بدوره، نقل أمين عمان الكبرى تحيات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وأهالي عمان ومؤسساتها، مؤكدا الحرص على تعزيز روابط العلاقات مع المدن الفلسطينية.

وأشار الشواربة إلى استعداد أمانة عمان لتبادل الخبرات والإمكانيات مع المدن الفلسطينية، مشيرا إلى أهمية تفعيل اتفاقية التوأمة بين مدينتي عمان والخليل بهدف تعزيز الروابط المشتركة.

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

الجدير بالذكر أن الوفد الأردني زار عددا من المدن الفلسطينية، واطلع على أحوال الشعب الفلسطيني، والإنجازات التي حققتها المدن الفلسطينية في مجال التنمية والإعمار وخدمة المواطن.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورتشييعجثمانالشهيدأبوثريابغزة
صورمصرتفتحمعبررفحأمامالمسافرينفيالاتجاهين
صوراستشهادالمقعدإبراهيمأبوثريابرصاصقناصاسرائيليعلىحدودغزة
صوراستشهادالشابياسرسكربمواجهاتمعالاحتلالشرقغزة

الأكثر قراءة