2017-12-11الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-12-02 18:59:57

الفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح يعلن انطلاق مرحلة العد الفعلي للسكان

دير البلح - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن الفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح انطلاق مرحلة العد الفعلي للسكان وهي المرحلة الثالثة والاخيرة من مراحل مشروع تعداد السكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 والتي بدأت فعالياته في يوليو الماضي.
وانطلقت مرحلة العد الفعلي للسكان من منزل رئيس بلدية دير البلح سعيد نصار حيث افتتح الفريق الوطني للتعداد مرحلة العد الفعلي باستيفاء بيانات أسرة سعيد نصار ومن ثم انطلق العدادين إلى مناطق عملهم لاستيفاء بيانات الأسر الفلسطيني في جميع أنحاء محافظة دير البلح.
ووجه مدير التعداد محمد الحرازين رسالة شكر لرئيس بلدية دير البلح للجهود التي قدمتها البلدية لخدمة فريق التعداد وتسهيل عملهم داخل المحافظة متمنيةً أن تتظافر الجهور حتى نهاية مشروع التعداد للخروج بالمشروع في أحسن صورة.
من جهته رحب سعيد نصار بالفريق الوطني للتعداد في محافظة دير البلح متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق مبدياً كامل استعداده لتقديم كل ما بوسعه من أجل انجاح هذا المشروع الوطني الكبير مثمناً الدور الذي يلعبه مشروع التعداد العام في خدمة الوطن والمواطن.
كما زار الفريق الوطني في المحافظة منزل مختار بلدة (بيت جاجا) الحاج أبو جمال موسى والذي يقع في بداية منطقة العد والتقى بمختار آل موسى الحاج أبو جمال وقام باستيفاء بيانات أسرته الكريمة كأول أسرة في منطقة العد التابع لها.
وواصل فريق التعداد من مشرفين ومراقبين وعدادين العمل في الميدان لاستيفاء بيانات الأسر حيث تعتبر هذه المرحلة بمثابة المرحلة النهائية في مشروع التعداد العام والتي تبعت مرحلتي التحزيم وحصر وترقيم المباني والمنشآت في المحافظة.



مواضيع ذات صلة