المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين25
الخليل21
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6609
دينار اردني5.1635
يورو4.1909
جنيه مصري0.2047
ريال سعودي0.9762
درهم اماراتي0.9968
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-12-03 14:59:36

ادعيس يستنكر صعود المستوطنين الى باحة صحن مسجد قبة الصخرة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استنكر الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، صعود مجموعة من المستوطنين الى باحة صحن مسجد قبة الصخرة في المسجد الاقصى المبارك وتجوالها في المنطقة .

واعتبر ادعيس تصاعد اعتداءات الاحتلال الإرهابية ومستوطنيه في الآونة الأخيرة في القدس تنذر بعواقب وخيمة لكونها تاتي ضمن مسلسل عنصري متواصل يظهر فيه مدى إستهتار الإحتلال الصهيوني بالمقدسات.

وحمل ادعيس الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة داعياً جميع المؤسسات الدولية وفي مقدمتها هيئة الأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو أن تتابع جرائم الاحتلال ضد المقدسات وتمنع حدوثها مبيناً أن الصمت على هذه الجرائم يشجع  على الإستمرار في تكرارها .

وطالب ادعيس علماء الأمة بالوقوف امام ما يجري في الأقصى من انتهاكات واعتداءات ممنهجة يمارسها الاحتلال في ظل الأحوال التي يعاني منها العالمين الإسلامي والعربي، والعمل بشكل جدي لوضع حد لهذه الممارسات التي تنذر بعواقب خطيرة على المستوى الفلسطيني والعربي والإسلامي.

كما دعا ادعيس المواطنين الى ضرورة  التواجد والرباط  وشد الرحال الى المسجد الأقصى في كل يوم وخاصة في الأيام القادمة لافشال والتصدي لقطعان المستوطنين وممارساتهم الا اخلاقية .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورعرسوطنيجماعيلمئاتالعرسانبرعايةأبومازن
صورجمعةثوارمنأجلالقدسوالأقصىعلىحدودقطاعغزة
صورمنعاداالصلواتداخلالقصىللمرةالثانيةخلالشهر
صورصيادفلسطينييصنعقاربمن700زجاجةفارغةلتأمينلقمةعيشه

الأكثر قراءة