المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله22
نابلس22
جنين23
الخليل23
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.5613
دينار اردني5.0229
يورو4.1523
جنيه مصري0.1988
ريال سعودي0.9496
درهم اماراتي0.9697
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-12-04 10:33:30
في قطاع التعليم التقني..

فلسطين التقنية تنهي الاستعدادات لعقد مؤتمر الاستدامة وتعزيز البيئة الإبداعية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أعلنت د. آمال الحيلة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثاني لقسم الأعمال الإدارية والمالية اليوم عن انتهاء الاستعدادات المتعلقة بانعقاد المؤتمر يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الحالي   في فندق المتحف بمدينة غزة .

وقالت د.الحيلة :إن المؤتمر الذي سيعقد بعنوان " الاستدامة وتعزيز البيئة الإبداعية في قطاع التعليم التقني "جاء لتحقيق جملة من الأهداف هي: الارتقاء بالتعليم التقني وتعزيز وظيفته في خدمة المجتمع وتفعيل الشراكة بين قطاع التعليم التقني ومؤسسات المجتمع المدني وإبراز نقاط الضعف والقوة في قطاع التعليم التقني إضافة إلى طرح أهم القضايا التي تعيق من تحقيق الاستدامة وتسخير التكنولوجيا لحل المشاكل التي تواجه التعليم التقني.

وأضافت أنه يستهدف كذلك وضع التوصيات التي تسهم في حل المشاكل التي تواجه التعليم التقني إلى جانب إبراز دور الهيئة الوطنية للجودة والنوعية فيما يتعلق بتنظيم عملية الاعتماد للبرامج التقنية وعدم تكرارها واستعراض التجارب الناجحة في التعليم التقني في الجامعات العربية والأجنبية.

وفيما يتعلق بالمحاور الرئيسة للمؤتمر أوضحت د. الحيلة أن المؤتمر يناقش مجموعة من المحاور تتمثل الريادة والاستدامة في التعليم التقني والتميز الإداري والبيئة الإبداعية والشراكة مع المجتمع المحلي.



مواضيع ذات صلة