المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس21
جنين24
الخليل22
غزة25
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6207
دينار اردني5.1068
يورو4.2061
جنيه مصري0.2027
ريال سعودي0.9657
درهم اماراتي0.9861
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-12-04 21:36:04

وفد من حركة المقاومة الشعبية في زيارة لقيادة الجهاد الاسلامي بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

زار وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية ضم كلاً من خالد الازبط وهيثم الاشقر ونبيل أبو سيف , مكتب حركة الجهاد الاسلامي بغزة وكان في استقبال الوفد كلاً من خالد البطش وخضر حبيب  وداود شهاب وابو عبد الله الحرازين .
ورحبت حركة الجهاد في الوفد الزائر وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض الوضع الفلسطيني للمصالحة الوطنية والدور البارز لحركة الجهاد الاسلامي لتذليل العقبات بين الأطراف والحضور لثبيت المبادئ الوطنية بين المتحاورين لتكون المرجع والأساس لأي اتفاق وتغليب المصلحة الوطنية على أي أجندات حزبية أو املاءات خارجية .
وأثنى وفد المقاومة على "حالة الصبر الكبير لحركة الجهاد والحكمة في التعاطي مع الامور في كافة القضايا الداخلية والمتعلقة بإدارة الصراع مع العدو" .
وبدورها أثنت قيادة حركة الجهاد الاسلامي على زيارة المقاومة ودورها في الساحة الفلسطينية واثبات الوجود في ساحات المقاومة والجهاد عبر الشهداء والبنادق في وجه العدو ومواقف الحركة في القضايا الوطنية وتغليبها على الاجندات الحزبية .
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على" العمل المشترك لتوحيد عمل الكل الفلسطيني نحو ترسيخ الوحدة والمقاومة في ظل المتغيرات الاقليمية الخطيرة ضد شعبنا وقضيتنا".
وقدم وفد المقاومة درع الوفاء لقيادة حركة الجهاد الاسلامي تقديرا على جهودهم في خدمة دينهم ووطنهم .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورشاطئبحرغزة
صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدمحمدأبودقة
صورهدممنزلالأسيرعلاقبهافيبلدةبرطعةجنوبغربجنين
صورالحمداللهيشاركبحفلالأعيادالوطنيةلدولشمالأوروبافيرامالله

الأكثر قراءة