2018-11-13الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله16
نابلس16
جنين16
الخليل15
غزة17
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2017-12-06 23:17:20

تجمع المبادرة الطلابي يدعو جماهير الطلبة للانتفاضة لنصرة القدس

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

دعا تجمع المبادرة الطلابي جماهير الطلبة للانتفاضة لنصرة القدس وقال "ان التهديدات التي تواجهها مدينة القدس، لا يمكن صدها الا بإرادتنا وتحدينا للاحتلال ومستوطنيه، والنوايا الامريكية التي عبر عنها "ترامب" بنقل السفارة الامريكية والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ما هي الا تأكيد على ان الولايات المتحدة شريكة للاحتلال الاسرائيلي وجرائمه ضد شعبنا الفلسطيني."
واضاف التجمع في بيان صحفي "إن أي خطوة من قبل الإدارة الأمريكية، تستهدف القدس وعروبتها لا يمكن صده الا بوحدتنا، ومقاومتنا للاحتلال وحكومة المستوطنين في إسرائيل دفاعا عن القدس وعروبتها."
وقال ان "قرار ترامب بنقل السفارة الامريكية الى القدس ما هو الا قرار أرعن و غير مسؤول، ويؤكد على ان الادارة الامريكية شريكة في خرق القانون الدولي و في جريمة ضم اراضي القدس المحتلة بالقوة و في التساوق مع الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته."
واضاف "يصدق المثل القائل "ما حك جلدك مثل ظفرك"، لذا ندعو جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في القرى والمخيمات والمدن، والطلبة في الجامعات، والكليات، والمعاهد، والمدارس الثانوية، إلى الانتفاضة في وجه الاحتلال لاسقاط مشاريعه ومخططاته التي تهدف للقضاء على القضية الفلسطينية، ولاسقاط مشروع نقل السفارة الامريكية الى القدس."

 



مواضيع ذات صلة