2018-10-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله17
نابلس17
جنين18
الخليل17
غزة19
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » القدس
2017-12-07 20:02:38

الآلاف من أبناء "فتح" يشاركون في مسيرات احتجاج نصرةً للقدس

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

شارك الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني في مسيرات غاضبة في مدينة غزة، بدعوة من حركة "فتح" والشبيبة الفتحاوية، اليوم الخميس، احتجاجاً على قرار الرئيس الأميريكي، دونالد ترامب بإعلان القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وتجمع آلاف الفتحاويين في ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، وفي ساحة الجندي المجهول غرب المدينة، تنديداً واستنكاراً لقرار الرئيس ترامب.

وعبر المشاركون في المسيرات والوقفات الاحتجاجية عن استيائهم وغضبهم من القرار الأميركي المنحاز لإسرائيل، واعتبروه حبراً على ورق ولا يمكن أن يغير من الحقيقة شيئاً بأن إسرائيل دولة احتلال وترتكب الجرائم ضد شعبنا ومقدساتنا.

وأعربت جماهير الشبيبة الفتحاوية عن رفضها لقرار الرئيس الأميركي، مشددة على ضرورة رص الصفوف والوحدة الوطنية لمواجهة، ذلك القرار غير القانوني وغير الاخلاقي.

وأعلنت الشبيبة، حالة الاستنفار العام، داعيةً كوادرها ومنتسبيها وجماهير شعبنا كافة للخروج بمسيرات غضب جماهيرية حاشدة في كافة المدن في الداخل والخارج استنكارا للقرار الأميركي المستفز لمشاعر أبناء شعبنا وللمسلمين والعرب.

وأكدت الشبيبة، أن قرار ترامب لن يغير شيئا في قلوب وعقول أبناء شعبنا، تجاه القدس والمقدسات الدينية باعتبار المدينة المقدسة كانت ولا زالت وستبقى عاصمة أبدية لدولتنا الفلسطينية المستقلة.

وشارك أنصار الشبيبة في عدد من جامعات غزة بوقفات احتجاجية، تنديداً بقرار ترامب، محذرين من المساس بالمدينة المقدسة عاصمة دولتنا الأبدية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيصلسلطنةعمانفيزيارةرسمية
صورفلسطينيمنقريةالساويةجنوبنابلسيطحنحبوبالقمحعلىمطحنةتجروتعملبواسطةالتراكتور
صورافتتاحمعرضالكتابالسنويالثانيفيالخليل
صورالمخيماتفيقطاعغزة

الأكثر قراءة