2018-06-18الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس26
رام الله25
نابلس25
جنين27
الخليل26
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6384
دينار اردني5.1318
يورو4.2247
جنيه مصري0.2038
ريال سعودي0.9702
درهم اماراتي0.9907
الصفحة الرئيسية »
2017-12-12 00:51:05
اعتراض صاروخ في عسقلان

استهداف نقاط رصد للمقاومة واراضي زراعية شمال قطاع غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اغار جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر الثلاثاء، على نقاط رصد للمقاومة الفلسطينية واراضي زراعية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك بعد ان ذكرت تقارير عبرية بان منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخ اطلق من القطاع باتجاه مدينة عسقلان.
وافاد مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بان مدفعية الاحتلال استهدفت بعدة قذائف نقاط رصد للمقاومة واراضي زراعية في  محيط موقع "فلسطين" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شمال بلدة بيت لاهيا.

وقال مراسلنا ان دوي عدة انفجارات سمع في مناطق شمال قطاع غزة نتيجة القصف الاسرائيلي، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات بين السكان.

وقال ناطق باسم جيش الاحتلال إنه قواته اغارت على مواقع تابعة لحركة "حماس" داخل قطاع غزة ردا على اطلاق صواريخ باتجاه مناطق جنوب اسرائيل، موضحا بان منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخ اطلق من قطاع غزة تجاه عسقلان، بعد ان دوت صافرات الانذار في 13  بلدة بمناطق من جنوب اسرائيل وبالأخص في بعض المجالس الاقليمية المحيطة في قطاع غزة، منها عسقلان، ولخيش، واشكلون، وغيرها.

وذكر الناطق  في بيان رسمي بان "الجيش اغار من خلال دبابات وطائرات على مواقع تابعة لحركة حماس الارهابية في جنوب قطاع غزة."

وكان مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" قد افاد ، مساء الاثنين، بان مدفعية جيش الاحتلال الاسرائيلي قصفت بثلاث قذائف على الاقل نقاط رصد للمقاومة الفلسطينية واراضي زراعية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وقال مراسلنا نقلا عن مصادر امنية ان مدفعية الاحتلال اطلقت 3 قذائف تجاه نقاط رصد لكتائب القسام واراضي زراعية شرق بلدة عبسان بمدينة خان ونس .

كما فتحت قوات جيش الاحتلال  نيران اسلحتها الرشاشة بشكل عنيف صوب منازل السكان شرق منطقة الفراحين بخان يونس، دون ان يبلغ عن اصابات

وجاء ذلك ، فيما تحدثت تقارير عبرية عن سقوط 3 صواريخ اطلقت من قطاع غزة بمجمع " اشكول" الاستيطاني وموقع"كيسوفيم" العسكري على تخوم القطاع ، فيما سمع دوي عدة انفجارات بمناطق شمال قطاع غزة يعتقد بانها ناجمة عن قصف مدفعي في محيط معبر بيت حانون "ايرز".

وقال شهود عيان ان طائرات مروحية اسرائيلية هبطت فى موقع "كيسوفيم" شرق خان يونس بالتزامن مع الاعلان عن سقوط صورايخ للمقاومة في المكان.

 



مواضيع ذات صلة